تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. التريكي : مؤتمر "واجب الجامعات وأثرها في حماية الشباب" حماية ووقاية

 
عميد المعهدالعالي للقضاء الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن التريكي

في ظل دعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهم الله ورعاهم - ، وبإشراف ومتابعة  من معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية مؤتمر "واجب الجامعات السعودية وأثرها في حماية الشباب من الجماعات والأحزاب والانحراف" في منتصف الشهر الحالي..
حيث سيتناول العديد من الجوانب الاجتماعية ودورها الرئيس في المجتمع والآثار المترتبة عليها خاصة فئة الشباب الذين يعتبرون من أهم الفئات في المجتمعات. 
ويأتي هذا المؤتمر ضمن برامج حماية الأمن الفكري الذي أولته الدولة رعاها الله جل اهتمامها ، لما يمثله من أهمية في بناء الأمن الشامل للوطن والمجتمع ، ويحقق التماسك المجتمعي ويقوي بناءه.
ولأن الجامعات تحتوي هذه الفئة الأغلى في مجتمعنا "فئات الشباب" فسيحقق بإذن الله هذا المؤتمر أهدافه ، بما يحقق تطلعات القيادة الحكيمة والتي من أهم أولوياتها حفظ الشباب من الانحراف ، والسعي لكل ما من شأنه حفظهم من أعداء الدين والوطن ، وإيضاحا لهم أن بلادنا ولله الحمد تسعى لكل ما من شأنه نفع الإسلام والمسلمين وجهودها بذلك يشهد بها الجميع ولله الحمد..
بارك الله في الجهود وجزى الله ولاة أمرنا والقائمين على هذا المؤتمر خير الجزاء وأن  يحقق الأهداف إنه سميع قريب مجيب وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


--
22/08/1439 03:24 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الإثنين 05/05/1439 هـ 22/01/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    قيادة ، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز ،د. التريكي، مؤتمر ،واجب الجامعات، حماية ووقاية،ولي عهده ، محمد بن سلمان ، الأمن الفكري،الأمن الشامل