تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام تكمل استعدادها لاختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1438/ 1439هــ

 

​تتواصل جهود عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في استعداداتها لاختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 1438/1439هـ، تحت إشراف ومتابعة مباشرة من معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل، حيث من المقرر أن تنطلق اختبارات الفصل الدراسي الأول الأثنين الموافق 30 ربيع الأول 1439هــ .

وسيتوجه عموم الطلاب والطالبات إلى مراكز الاختبارات الموزعة على كافة مناطق المملكة ومحافظاتها.

وفي إطار ذلك، عقد سعادة عميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد المكلف الدكتور وليد بن عبدالعزيز الجندل يوم الأربعاء 18 ربيع الأول 1439هــ اجتماعاً مع وكلاء العمادة ومدراء الإدارات وكبار المسؤولين  المشاركين في أعمال الاختبارات لمناقشة استعداد العمادة للاختبارات، وذلك في مقر العمادة، جرى خلاله تحديد ضوابط وأنظمة الاختبارات المعمول بها، وتوضيح ما استجد في عملية سير الاختبارات.          

وقد ألقى الدكتور الجندل خلال الاجتماع كلمة بين فيها أهمية التقيد بلوائح أعمال الاختبارات وضوابطه، وحث جميع المشاركين في أعمال الاختبارات على تهيئة الجو المناسب للطلاب والطالبات أثناء تأدية الاختبارات، ليتمكنوا من أداء الاختبارات وفق أعلى معايير الجودة والأداء.

وأوضح سعادته: "إن العمادة اعتادت على الاستعداد مبكراً للاختبارات والعمل والتخطيط المسبق الذي تكون ثماره راحة الطلاب والطالبات أثناء تأدية اختباراتهم ، وذلك وفقاً لتوجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل، وتحت إشرافه المباشر

ورفع سعادة العميد شكره الجزيل لمعالي مدير الجامعة؛ نظير ما يقدمه من دعم وتوجيه طَوال الفصل الدراسي ومتابعة معاليه المباشرة لاستعدادات العمادة للاختبارات، كما شكر كافة منسوبي العمادة على جهودهم سائلاً الله التوفيق والنجاح لكافة أبنائه الطلاب والطالبات.

يذكر أن عدد مراكز الاختبارات للتعليم عن بعد داخل مدينة الرياض 60 مركز للطلاب والطالبات ، وعدد مراكز الاختبارات خارج مدينة الرياض 170 مركز للطلاب والطالبات ،  ويبلغ عدد مراكز الاختبارات خارج المملكة 9 مراكز ( 5 مراكز في اندونيسيا ، ومركزين في سريلانكا ، ومركز في جيبوتي ، ومركز في النيجر ) .

كما اكملت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد استعدادها لمراكز الاختبارات الخاصة بطلابها أبناء الوطن المرابطين في الحد الجنوبي .

 


--
22/08/1439 03:24 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الخميس 03/04/1439 هـ 21/12/2017 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    عمادة، التعلم الإلكتروني،التعليم عن بعد،جامعة الإمام، تكمل استعدادها، اختبارات ،الفصل الدراسي الأول، للعام الجامعي 1438/ 1439هـ،مراكز الاختبارات