تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وكيلة الجامعة ترعى حفل تخريج طالبات الشريعة الثاني والستون

 

​على شرف سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة حنان بنت عبد الرحمن العريني أقامت كلية الشريعة صباح اليوم الأربعاء 1439/7/25هـ  في قاعة المؤتمرات في مدينة الملك عبدالله للطالبات  حفل تخريج الدفعة الثانية والستون  حيث استهل الحفل بالسلام الملكي ثم تقدمت الخريجات يجبن أركان القاعة في مسيرة مصحوبة بنشيد يشيد براعية الحفل د. العريني وبوكيلة الكلية وبجهود أستاذاتهن الكريمات، ثم تلت إحدى الطالبات آيات عطرة من كتاب الله، بعدها قدمت وكيلة كلية الشريعة الدكتورة تركية بنت عيد المالكي كلمة قالت فيها "بنياتي الحبيبات أبارك لكن تخرجكن اليوم وأتمنى أن يكون مستقبلكن أكثر إشراقا وثقتي بكن تتجاوز الحدود في أن تكونوا كالنجوم في السماء شعاعا يضيء المجتمع والوطن ، دعواتي لكن بحياة سعيدة في أيامكن القادمة وأن يحقق الله آمالكن"

بعد ذلك ألقت الخريجة نوف الحميد كلمة تحث فيها زميلاتها بمواصلة الطريق واستثمار مهاراتهن والاستفادة من جميع الخبرات السابقة وتطويرها والاعتناء بغراس العلم الذي حظين به.

ثم تلاها كلمة الخريجات ألقتها عنهن الطالبة حصة بنت عبد الرحمن آل الشيخ بعدها قامت وكيلة الكلية د. المالكي بتكريم سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. العريني وقدمت لها درعا تذكاريا معربة عن شكرها لسعادتها بأبيات شعرية من نظمها وذلك احتفاء بتشريفها هذا الحفل المبارك. ومن جهتها باركت د. العريني للخريجات هذا الإنجاز العظيم مثنية على جهود وكيلة الكلية ومنسوباتها ثم قامت وكيلة الكلية بتكريم الطالبات المتفوقات وطالبات الاحتياجات الخاصة ورعاة الحفل.

--
22/08/1439 03:26 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ