تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معالي مدير الجامعة : يُثني على الدكتور الأحيدب

 
 عميد كلية اللغات والترجمة الدكتور محمد بن إبراهيم الأحيدب

​قدم معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل,شكره وتقديره لعميد عميد كلية اللغات والترجمة الدكتور محمد بن إبراهيم الأحيدب, على حرصه و اهتمامه ودعمه لكلية اللغات والترجمة, حيث أشار معاليه إلى أن وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة منذ أن باشرت مهامها وحتى هذا اليوم وهو يذلل كل الصعوبات ويوفر كل ماتحتاجه الكلية من أجل تفعيل  التخطيط والتطوير والجودة.

جاء ذلك خلال ورشة عمل الطريق للاعتماد الأكاديمي والتي نظمتها كلية اللغات والترجمة مساء يوم الأربعاء 22/12/1438هـ,  في مقر الكلية بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات وعدد من منسوبي الجامعة.

وقال معاليه : كلية اللغات والترجمة هي بقيادة أستاذنا الدكتورمحمد بن إبراهيم الأحيدب,الذي نعتبره من أركان هذه الجامعة و أعمدتها حتى أنه آثر على نفسه الراحة والبعد عن العمل الإداري والتعليمي ولكن لما رغبنا منه الاستمرار نظراً لما يتميز به من عقلية فريدة وحكمة فائقة وأيضا إخلاصاً ظاهراً للجامعة والكلية وما له من مكانة عالية بين منسوبي الجامعة بصفة عامة ومنسوبي الكلية بشكل خاص, وكذلك ما هو عليه من أخلاق عالية و آداباً جمة وطموح لا حدود له ألزمناه بالبقاء والاستمرار مع زملائه حتى نحقق مالا يمكن تحقيقه  فيما لم يكن موجوداً .

وأضاف معاليه قائلاً :  أن الدكتور الأحيدب, عايش وعاصر كثيراً من الأعمال الإدارية والعلمية والأكاديمية والبحثية وما يتعلق بخدمة المجتمع بوفاء ظاهر و ولاء صادق وعمل لا يحب الظهور.

و أكد معاليه, أن هذه الورشة أكبر شاهد و أعظم برهان على ما ذكر, مردفاً القول للدكتور الأحيدب ولزملائه: سيروا على بركة الله ونحن معكم يداً واحدة بالدعم والتأييد تسهيل كل ما يمكن أن يسهل من أجل أن تضل هذه الكلية على قيمتها العلمية وشأنها الأكاديمي.

--
22/08/1439 03:21 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ