تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 معالي مدير الجامعة يستقبل السفير البنجلاديشي

استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل بعد ظهر اليوم في مكتبه، السفير البنجلاديشي لدى المملكة غلام موشي.

ورحب معالي مدير الجامعة بالسفير والوفد المرافق له، وتناول معاليه مع الضيف الزائر عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في الجانب التعليمي والثقافي.

ثمن السفير البنجلاديشي، جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ـ حفظهما الله، وما يبذلانه من جهود مثمرة في خدمة أبناء المسلمين في كافة البلاد الإسلامية. كما أشاد بجهود جامعة الإمام ومعالي مديرها الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.

وعبر السفير البنجلاديشي عن أمله في مزيد من التعاون مع المؤسسات التعليمية والجامعات السعودية، لاسيما جامعة الإمام، التي تحظى بسمعة عالمية، خاصة في تعليم اللغة العربية، والعلوم الشرعية، التي تقدم الجامعة من خلالها صورة الإسلام الوسطي، البعيدة عن التشدد والأفكار المنحرفة.

وأكد د.أبا الخيل من جانبه، حرص الجامعة على تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وذلك من خلال استقبالها المئات من طلاب المنح في كل فصل دراسي، الذين يمثلون أكثر من (140) دولة، إضافةً لما تقوم بها من تعاون مشترك مع الكثير من الجامعات والمؤسسات التعليمية في معظم الدول الإسلامية، وإقامتها للعديد من الدورات التعليمية والتثقيفية، إضافة لتنظيمها دورات متخصصة للقضاة من مختلف دول العالم.

حضر اللقاء وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي الدكتور محمد بن سعيد العلم، وعدد من العمداء ومدراء الإدارات بالجامعة.


--
29/01/1440 12:56 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ