تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مركز التميز البحثي في فقه القضايا المعاصرة يعقد حلقة بحث بعنوان " الإيجاب الممتد وتطبيقاته في المصارف والتسويق التجاري"

 
معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الاستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل

​برعاية معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الاستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل يعتزم مركز التميز البحثي في فقه القضايا المعاصرة عقد حلقة بحث بعنوان " الإيجاب الممتد وتطبيقاته في المصارف والتسويق التجاري " يوم الأربعاء 4 / 7 / 1439هـ الساعة الثامنة والنصف صباحاً في القاعة المستديرة بمبنى المؤتمرات بالجامعة، والقاعة ( G – 108 ) بمبنى ( 323 ) بمدينة الملك عبد الله للنساء . وسيشارك في هذه الحلقة بأوراق عمل كل من : فضيلة الدكتور / خالد بن محمد السياري / عضو هيئة التدريس بالجامعة السعودية الإلكترونية ، وفضيلة الشيخ ناصر بن عبد الرحمن الداود / الدارس في مرحلة الدكتوراه في كلية الشريعة ، وفضيلة الشيخ عبد الله بن إبراهيم البسام / مدير إدارة الدراسات والبحوث في قطاع الشرعية في بنك البلاد ، وفضيلة الشيخ سليمان بن عبدالكريم العليان / رئيس مستشارين شرعيين في إدارة أمانة الهيئة الشرعية في مصرف الراجحي ، وفضيلة الشيخ عبد الله بن محمد الحضيف / كبير مستشارين شرعيين في إدارة أمانة الهيئة الشرعية في مصرف الراجحي .

يشار إلى أن الحلقة تهدف إلى بيان حقيقة الإيجاب الممتد وتكييفه الشرعي ، وذكر صور من صيغ التسويق التجاري  يطبق فيها الإيجاب الممتد ، وبيان أحكامها ، وحصر منتجات البنوك والمصارف المبنية على الإيجاب الممتد وبيان أحكامها ، واقتراح منتجات وأدوات مالية شرعية تُبنى على فكرة الإيجاب الممتد .

وسيدعى للحضور عدد من الباحثين والمتخصصين في مجال الحلقة لإثرائها بآرائهم ومناقشاتهم ، والمركز يدعو الباحثين والمهتمين لحضور الحلقة والمشاركة فيها بالمناقشة والتعقيب .


--
22/08/1439 03:25 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الأربعاء 26/06/1439 هـ 14/03/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    القاعة المستديرة ،مبنى المؤتمرات،مركز التميز البحثي،  فقه القضايا المعاصرة، يعقد حلقة بحث، الإيجاب الممتد،تطبيقاته في المصارف،التسويق التجاري