تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 بناءً على توجيهات معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية جامعة الإمام تستقبل المراجعين عبر مركز خدمات القبول بالجامعة

​​​​​​تواصل عمادة شؤون القبول والتسجيل في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية استقبال المراجعين عبر (مركز خدمات القبول) ، بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل .

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور سليمان بن سليمان العنقري أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعتمد الإجراءات الإلكترونية في جميع مراحل القبول بعمادة القبول والتسجيل وتعتذر الجامعة من عدم قبول أي طلب ورقي ، وسيكون مركز القبول (للطلاب) في مبنى 309 الدور الأرضي ، ومقر مركز خدمات القبول (للطالبات) في مدينة الملك عبدالله للطالبات مبنى 323  في المدة من الأحد 9/11 حتى الاثنين 24/11/1439هـ وأكد د. العنقري أن المركز سيعمل على الإجابة عن الاستفسارات ومعالجة المسائل المتعلقة بالقبول والتسجيل في الجامعة ، مضيفاً  أن دور هذا المركز يكمن في مقابلة الطلبة وأولياء أمورهم للرد على استفساراتهم ، والعمل على حل مشكلاتهم ، وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم من ناحية إدخال الرغبات أو إدراج درجات الثانوية أو القدرات بشكل خاطئ وغيرها من المعوقات  .

وأضاف الدكتور العنقري أن المركز يعمل على استقبال ذوي الاحتياجات والظروف الخاصة (طلاب وطالبات) ومعالجة أوضاعهم ، واستقبال الطلاب والطالبات المستجدين الراغبين بطلب تعديل قبولهم وفق المتاح بناء على الأعداد المعتمدة ، إلى جانب استقبال طلبات استكمال إجراءات القبول وفق الأعداد المعتمدة .

وأشار د. العنقري أن عمادة القبول والتسجيل عملت بشكل دؤوب على دعم وتطوير العمل بها بما يتلاءم مع الزيادة المطردة في أعداد قبول الطلاب والطالبات كل عام ، وذلك لتقديم أفضل الخدمات لأبنائنا وبناتنا وفق متطلبات الجودة ومعايير الاعتماد الأكاديمي ، كما ركزت عمادة القبول والتسجيل على الأداء الصحيح في جميع الممارسات الإدارية والخدمية المقدمة للمتقدمين والمتقدمات للقبول بالجامعة .

ودعا المراجعين إلى الالتزام بمواعيد الاستقبال المحددة من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً ، ولن يتم النظر في الطلبات المقدمة بعد الموعد المحدد  .


--
29/01/1440 10:59 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ