تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تعقد اجتماعاً للوقوف على جاهزية الكليات للاختبارات


​ضمن المهام الإشرافية لوكالة الجامعة لشؤون الطالبات في متابعة عملية سير الاختبارات واللجان المنظمة لها، عقدت الوكالة يوم الثلاثاء لقاءً برئاسة سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات أ.د.نوف بنت عبدالعالي العجمي ووكيلات الكليات للوقوف على مدى جاهزيتها للاختبارات .

وافتتحت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات اللقاء بالحث على ضرورة اتخاذ الحد الأقصى من التدابير الاحترازية؛ بما يكفل للطالبات أداء اختباراتهن في ظروف آمنة ومتوافقة مع شروط السلامة الشخصية للحماية من فايروس كورونا -كوفيد19- ، ودون الإخلال بالتعليمات الأساسية التي نصت عليها اللوائح المعمول بها في لجان سير الاختبارات بالجامعة .

كما وتحدثت المشرفة على إدارة شؤون الطالبات بالوكالة الدكتورة صيته العنزي حول اللجنة العليا للاختبارات برئاسة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية فضيلة الدكتور فهد الحيدان والتي يتفرع منها لجان سير الاختبارات،ولجان الاحترازات المتشكلة لاتخاذ التدابير اللازمة لتحقيق الاشتراطات الصحية التي نصت عليها وزارة الصحة والمعمول بها في كل القطاعات التعليمية.

الاجتماع اختتم بمداخلات سعادة وكيلات الكليات اللاتي طرحن التحديات التي تواجهها لجان سير الاختبارات، وتمت مداولة الحلول المقترحة من قبل الجميع بما يحقق جودة المخرجات، وبما يرفع من فاعلية تعامل الطالبات مع الأنظمة واللوائح المنصوص عليها .​

--
20/08/1443 02:45 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ