تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. الشدي يكرم المشاركين في تنظيم برامج مركز تطوير المهارات


رعى وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشدي, في مكتبه لقاء تكريم مركز تطوير المهارات للمشاركين والمشاركات من أعضاء وعضوات هيئة التدريس والموظفين والموظفات في المركز في برنامجي التعليم والتعلم (UTL) وتأهيل المعيدين (TAT).

وفي مستهل التكريم رحب الدكتور الشدي بالمشرف على المركز سعادة الدكتور/ صالح بن سعيد الشهري ومساعدة المركز ومنسوبيه وأعضاء هيئة التدريس المشاركين وشكر لهم جهودهم الواضحة والملموسة في مجال التدريب وتقديم الدورات والحقائب والبرامج التدريبية كما أشاد بالدعم اللامحدود من دعم معالي رئيس الجامعة على اهتمامه ودعمه اللامحدود لكافة متطلبات العمل في الوكالة، كما القى سعادة الدكتور/ صالح الشهري كلمة شكر فيها سعادة الوكيل على اهتمامه وحفاوة استقباله ودعمه المستمر لأعمال المركز.

بعد ذلك تم تسليم الدروع والهدايا التذكارية للمشاركين في تقديم البرامج التدريبية والعاملين في المركز.

 كما قدم منسوبو المركز درعاً تذكارياً باسم المركز للوكالة تقديراً للجهود والتعاون البناء والدعم الدائم من سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الشدي وعلى جهوده واهتمامه ومتابعته أعمال المركز.

كما رفع الدكتور الشدي الشكر لمعالي رئيس الجامعة على توجيهاته وحرصه الدائم ودعمه المستمر لكل ما فيه خدمة المركز وبرامجه وفعالياته التي تسعى لتحقيق تطلعات وأهداف الجامعة. ​

--
20/08/1443 02:46 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ