تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مدينة الملك عبدالله للطالبات تختتم اختبارات الفصل الدراسي الأول

 

​اختتمت مدينة الملك عبدالله للطالبات في جامعة الامام فترة الاختبارات للفصل الدراسي الأول  بفضل وتوفيق من الله، وتيسير الصعاب تحت اشراف وتوجيهات عميدة مركز دراسة الطالبات الدكتورة موضي بنت ابراهيم الدبيان ، حيث تم تسخير طاقات الموظفات لاستقبال أيام الحصاد التي امتدت إلى أسابيع فيها شيء من شحذ الهمم للطالبات والترقب من الأسر والعمل الدؤوب المستمر من وكيلات المركز ، و وكيلات الكليات ، وأعضاء التدريس ،والموظفات ومتابعة جميع الأوضاع في الكليات ،و اتباع الأنظمة واللوائح المتبعة في سير الاختبارات ، وتحرص الجامعة على أن ينظر الطالب والطالبة بنظرة إيجابية تساعده لكي يجتاز هذه المرحلة براحة تؤدي إلى نجاحه وتفوقه .

وذكرت الدكتورة أحلام الضبيعي وكيلة المركز للتوعية وضبط الأنظمة، ان فترة  الاختبارات انتهت في مركز دراسة الطالبات للفصل الدراسي الأول من عام 1438-1439هـ  بحمد الله على أحسن وجه وأفضله وقد تكللت الجهود بالنجاح والتوفيق ، مقدمة الشكر الجزيل لمعالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ أ.د.سليمان بن عبد الله أبا الخيل وفضيلة وكيل الجامعة لشؤون الطالبات أ.د.عبد العزيز بن عبد الله الهليل، وسعادة عميدة مركز دراسة الطالبات د. موضي بنت إبراهيم الدبيان على الجهود المبذولة من قبلهم لإنجاح خطة سير الاختبارات .

من جانبه ذكرت وكيلة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. الهنوف الشمري أنه بحمد الله انهت 270 طالبة الاختبارات في العمادة بكل يسر وسهولة وبشكل جيد ، وقام أعضاء هيئة التدريس الرسميات والمتعاونات بالدبلوم بالمراقبة ومساعدة الاداريات والاشراف على شؤون الاختبارات ، وتم رصد الدرجات بعد عملية التدقيق والمطابقة واشراف الوكيلة التي حرصت على تنظيم العمل ومتابعته بشكل دقيق ومكثف .

و إشارة  وكيلة كلية الاعلام والاتصال د. حنان العريني إنه تم الانتهاء من اختبارات الفصل الأول في جو يسوده النظام والهدوء ، حيث اتمت طالبات كلية الاعلام والاتصال اختبارات الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الماضي وذلك بحضور الفين طالبة يمثلن اقسام الكلية ، وهي قسم الصحافة والنشر الالكتروني وقسم العلاقات العامة وقسم الإعلان والاتصال التسويقي وقسم الجرافيك والوسائط المتعددة.

وأوضحت الدكتورة حنان العرينى وكيلة الكلية أن الاختبارات استمرت أسبوعين و تميزت بالنظام و الإعداد الجيد من قبل إدارة الكلية والتي جاءت تنفيذاً للتوجيهات السديدة لسعادة عميد كلية الإعلام والاتصال  الأمير الدكتور سعد بن سعود آل سعود , ونوهت العرينى انه  و لأول مرة منذ إنشاء الكلية يتم تطبيق نظام الفترتين خلال الاختبارات و ذلك استيعاباً للأعداد الكبيرة من الطالبات .

و أضافت الدكتورة العريني أن الكلية تسعى دائماً لتذليل العقبات امام الطالبات خاصة خلال فترة الاختبارات فقد اتاحت الكلية لجنة خاصة، و هي لجنة الاعذار كما وفرت الكلية لجنة خاصة بمتابعة سير و انتظام الاختبارات، و تلقى و بحث شكاوى الطالبات و العمل على حلها في وقتها , وذلك حرصاً من الكلية على توفير اسباب الهدوء للطالبات .

وبينت العرينى ان اعمال الرصد و ترحيل الدرجات تتم أولا بأول و فور انتهاء الاختبارات , كما معربتاً عن املها في ان يكلل الله جهود الطالبات بالتوفيق و السداد.

يذكر أن وكالة المركز للتوعية وضبط الأنظمة قد شاركت في فترة الاختبارات بتكثيف الجولات الميدانية في جميع المباني للعمل على راحة الطالبات ومتابعة أوضاعهن والرفع بالملاحظات لوكيلة المركز وضبط الأنظمة أولا بأول .

 


--
22/08/1439 03:24 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الثلاثاء 22/04/1439 هـ 09/01/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    مدينة الملك ،عبدالله للطالبات ،تختتم اختبارات ،الفصل الدراسي الأول،مركز ،دراسة الطالبات ،الدكتورة ،موضي الدبيان ،أعضاء التدريس ،الموظفات ،الكليات ، الأنظمة واللوائح