تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 فريق (فَيْـــــد) لطالبات كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام يشارك في منتدى التسويق ٢٠٢١م

شارك فريق (فَيْـــــد) لطالبات قسم الإعلان والاتصال التسويقي بكلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في تحدي التسويق الذي نظمه منتدى التسويق ٢٠٢١م في نسخته الرابعة، حيث يهتم هذا المنتدى بتسليط الضوء على أهم التحديات والمستجدات التسويقية التي تواجه السوق المحلي والإقليمي، وقد عرض التحدي مشكلة تسويقية تواجه أحد الشركات الناشئة في الرياض تطلب من الفرق المشاركة وضع الحلول اللازمة لتجاوز المشكلة،  

حيث تمكن فريق (فَيْـــــد) من الحصول على المركز الأول بعد وصوله للتصفيات النهائية مع أربع فرق أخرى من (جامعة اليمامة، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وجامعة جدة، والجامعة العربية المفتوحة) ، ويعكس هذا التميز جهود الكلية واهتمامها بتمكين الطلاب والطالبات من المهارات والقدرات العلمية والعملية التي تساعدهم على الانخراط في سوق العمل .

الجدير بالذكر أن هذا النجاح يدعم دور الجامعة في قدرتها على دعم احتياج السوق خاصة بعد صدور قرار توطين مهن التسويق الذي أصدره معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إذ كان لها السبق في تأسيس قسم الإعلان والاتصال التسويقي ليكون الأول في المملكة، وهذا يؤكد الدور الفعلي الذي تقوم به الجامعة لمواكبة احتياج سوق العمل .

--
21/03/1443 08:51 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ