تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جامعة الإمام تحصل على الاعتماد المؤسسي (الكامل) إلى عام ٢٠٢٦م من(هيئة تقويم التعليم والتدريب)

حصلت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على الاعتماد المؤسسي (الكامل) إلى عام ٢٠٢٦م من(هيئة تقويم التعليم والتدريب) ممثلةً بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي ، وذلك بعد استيفاء الجامعة لمعايير ضمان الجودة المؤسسية.

وهنأ معالي رئيس جامعة الإمام أ. د. أحمد بن سالم العامري جميع منسوبي الجامعة بهذه المناسبة على المستوى المؤسسي ، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز الوطني للجامعة يأتي نتيجة للتوجيهات الكريمة والدعم السخي المستمر من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - ، ومتابعة وإشراف من معالي وزير التعليم د. حمد آل الشيخ ، لكل ما من شأنه تجويد وتطوير الأداء الإداري والأكاديمي في الجامعة وفق أفضل معايير وممارسات الجودة العالمية .

وأشار معاليه أن الاعتماد المؤسسي هو ثمرة تعاون وجهود جميع وحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية وجميع منسوبيها في مختلف المستويات التي بذلت في سبيل تطوير الأداء المؤسسي للجامعة وفق أفضل معايير الجودة والتميز ، منوهاً إلى أن حصول الجامعة على الاعتماد يعني مزيد من السعي الدائم نحو الارتقاء الدائم بمستوى العملية التعليمية والبحثية  وخدمة المجتمع بما يحقق أهداف الجامعة الاستراتيجية التي تنطلق من تطلعات وتوجهات الرؤية السعودية ٢٠٣٠.​

--
20/08/1443 01:42 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ