تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تزامنا مع اليوم العالمي لسرطان الأطفال شؤون الطالبات تنظم برنامجا توعويا

 

ضمن جهودها المتوالية لرفع الوعي لدى منسوبات الجامعة والطالبات على وجه الخصوص نظمت عمادة شؤون الطلاب ممثلة في وكالة العمادة لشؤون الطالبات برنامجا توعويا عن اليوم العالمي لسرطان الأطفال وذلك في جميع مباني مدينة الملك عبد الله للطالبات تحت إشراف إدارة البرامج والأنشطة الطلابية يوم الخميس 29/5/1439هـ الموافق 15 فبراير 2018 .

وتأتي هذه الفاعلية دعماً للمبادرات الصحية العالمية، حيث تسعى الجامعة إلى المشاركة الفاعلة من طالباتها في هذا اليوم العالمي لنشر الوعي الصحي والثقافي عن مرض سرطان الأطفال، والتعرف على طرق تشخيصه والأعراض والعلامات الأولية له وطرق علاجه، كما اشتملت على أهمية الفحص المبكر وتوعية الوالدين مما يساهم في رفع نسبة الشفاء بإذن الله.

وقد صاحب البرنامج عرضا مرئيا وتوزيع بروشورات تعريفية حيث تعمل العمادة على تنظيمه ومتابعة التطورات البحثية والعلمية التي تعنى به وتحديث المعلومات سنويا كما أنها لا تغفل عن ذكر المستجدات من وسائل الدعم للأطفال المصابين بالسرطان وأسرهم.

--
22/08/1439 03:25 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الأحد 02/06/1439 هـ 18/02/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    اليوم العالمي ،سرطان الأطفال ،شؤون الطالبات، تنظم برنامجا توعويا،البرامج والأنشطة الطلابية،المبادرات  الصحية العالمية،الوعي الصحي والثقافي