تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 مركز التميز البحثي في فقه القضايا المعاصرة ينظم حلقة بحث بعنوان " تفليس الشركات, الآثار الفقهية , والإجراءات النظامية "

 

برعاية معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور/ سليمان بن عبدالله أبا الخيل يعتزم مركز التميز البحثي في فقه القضايا المعاصرة، عقد حلقة بحث بعنوان "تفليس الشركات, الآثار الفقهية, والإجراءات النظامية " يوم الأربعاء 4 / 3 / 1439هـ، الساعة الثامنة والنصف صباحاً، في القاعة المستديرة بمبنى المؤتمرات بالجامعة.

وتهدف الحلقة إلى تعريف التفليس والإفلاس, وأدلة اعتباره, والتعريف بمشروع نظام الإفلاس وبيان مزاياه، وبيان الحلول لمعالجة الإفلاس في مشروع النظام وتوصيفها الفقهي، وتوضيح المسؤولية في الإفلاس، وبحث الاختصاص في قضايا فض منازعات إفلاس الشركات.

وسيشارك في هذه الحلقة بأوراق عمل كل من: صاحب الفضيلة الشيخ الدكتور/ عبد المجيد بن صالح المنصور، أستاذ مساعد في قسم العلوم الشرعية في كلية الملك فهد الأمنية، وصاحب الفضيلة الشيخ/ عبد الملك بن محمد الجاسر، القـاضي بالمحـكمة الإدارية بالرياض، وسيدعى للحضور عدد من الباحثين والمتخصصين في مجال الحلقة لإثرائها بآرائهم ومناقشاتهم. 

--
22/08/1439 03:23 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الإثنين 02/03/1439 هـ 20/11/2017 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    مركز ،التميز البحثي،  فقه، القضايا المعاصرة، ينظم حلقة، بحث بعنوان ، تفليس الشركات, الآثار الفقهية , الإجراءات النظامية ،مبنى المؤتمرات