تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 حفل افتتاح وتدشين المركز النسائي لتحفيظ القران الكريم والسنة النبوية بجامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية

 

​برعاية معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية , عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله آبا الخيل , تم في صباح يوم الثلاثاء 1439/6/18هــ حفل افتتاح وتدشين ( المركز النسائي لتحفيظ القران الكريم والسنة النبوية ) في مبنى419 والذي يعتبر صرح من صروح البناء ومنبر من منابر العطاء , صرح شامخ تعلم فيه الآية , وبهدي سنة قدوتنا صلى الله عليه وسلم يرفع له راية فيه تأصل العقيدة الحقة وتلك هي الغاية , بإشراف المشرفة العامة على المركز أ. عائشة بنت محمد الراجحي وبحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. حنان العريني وعميدة مركز دراسة الطالبات د. موضي الدبيان وعدد كبير من وكيلات الجامعة ومنسوباتها .

ابتدأ الحفل  بمقدمة ترحيبية  قدمتها أ. أسماء المطيري بعدها تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلتها الطالبة فردوس مراد ثم تقدمت الطالبة وئام الد ريويش بذكر حديث من السنة النبوية ,تلتها مقتطفات من افتتاح وتدشين المركز النسائي لتحفيظ القران والسنة, ثم تقدمت أ. عائشة الراجحي المشرفة على المركز بكلمة رحبت فيها بالحضور  أجمل ترحيب وسعدت بتواجدهم ومشاركتهم في افتتاح وتدشين المركز النسائي لتحفيظ القران والسنة بالجامعة بمقره الجديد الرائد والذي يعتبر نقلة نوعية ومتميزة سترتقي بكل أعمال ومناشط وبرامج هذا المركز وتفعيل رسالته وأهدافه  مما يجعله يستقطب كل الراغبين بتعلم وتعليم وحفظ وتحفيظ كتاب الله الكريم والسنة النبوية المطهرة , ثم أكدت على حرص الجامعة ممثلة بمعالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله آبا الخيل حفظه الله ومن شارك في توفير متطلبات وادوات ووسائل واثاث وتجهيزات تقنية والكترونية ومكتبية عالية الجودة وصيانة هذا المكان المبارك على ان يكون على المستوى اللائق بالغاية النبيلة والهدف السامي الذي نسعى على تحقيقه ويتطلع له منسوبات الجامعة من خلال إدارة وتفعيل المركز .

وفي ختام كلمتها شكرت الله على فضله وتوفيقه ثم  شكرت ولاة الأمر وعلى رأسهم خادمين الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان .. حفظهما الله .. على ما يوليانه من عناية واهتمام لكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وتشجيع كل من يعمل في هذا المجال  والشكر موصول لمعالي مدير الجامعة لحرصه واهتمامه بهذا الصرح العظيم الذي يخدم الوحيين القران الكريم والسنة المطهرة , كما شكرت ايضاً منسوبات المركز على وقفاتهن الصادقة واعمالهن المخلصة وجهودهن الواضحة كذلك شكرت الدكتورة حنان العريني وكيلة كلية الأعلام والاتصال (سابقاً) واستاذاتها الفاضلات  لمساهمتهن في إعداد وتنظيم برنامج الحفل ,كما هنأت د. حنان العريني على تعيينها وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات .

ثم فيلم تسجيلي يوضح فيها رسالة المركز ورؤيته واهدافه , تلاها نشيد عبر كلمات يحفها الامتنان من طالبات المركز , ثم اصطحبت المشرفة على المركز الزائرات لزيارة المعرض المصاحب للحفل والمكون من أركان وانشطة للطالبات ثم جولة بالمركز تم فيها شرح وافً عن أعمال المركز وفصوله وأنشطته .

وفي ختام الحفل تم تكريم د. حنان العريني وتسليمها درع لمساهمتها هي وزميلاتها في إعداد وتنظيم برنامج الحفل وتم تكريم د. موضي الدبيان وتسليمها ايضا درع بمناسبة تدشين وافتتاح المركز .

 

 


--
22/08/1439 03:25 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ