تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. أبا الخيل يفتتح الأكشاك الاستثمارية بالمنطقة التعليمية للطلاب

 


افتتح معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل الأكشاك الاستثمارية الواقعة في بلاط المشاة بالمنطقة التعليمية للطلاب، وكذلك البوفيهات الجديدة بالمباني التعليمية بحضور وكلاء الجامعة ومسؤوليها وأعضاء الهيئة العامة للمشروعات اليوم الأربعاء 18/3/1439هـ.

وأكد معالي الدكتور أبا الخيل أن ما تشهده الجامعة من مشروعات هندسية وإنجازات وتطور إنما هو بفضل الله ثم بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد  - حفظهم الله - اللذين لم يدخرا جهداً في دعم التعليم بشكل عام والتعليم العالي والجامعة بشكل خاص، مشيراً إلى أن هذا المشروع يمثل دفعة قوية لدعم العملية التعليمية في الجامعة من أجل خدمة أبناء هذا الوطن، منوهاً إلى أن هذه المشروعات تعد مفخرة لتوفير بيئة أكاديمية تعليمية، ومشدداً على أن الأعمال بها تجد كل العناية والاهتمام من الحكومة الرشيدة.

وبين معاليه أن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية حريصة على اختيار الشركة التي تقدم أرقى وألذ الوجبات للطلاب  وقال: إن المتابع والمتأمل لهذه الأكشاك الاستثمارية يجد ما يثلج الصدر ويدعو للفخر، ولم يكن لها أن تظهر بهذه الصورة المشرقة المشرفة إلا بفضل من الله وتوفيقه، ثم بالدعم المادي والمعنوي والتسديد والمباركة من قبل ولاة أمرنا -حفظهم الله- الذين لا يألون جهداً في تسخير كافة الإمكانات المادية والمعنوية خدمة للدين والوطن، وفي ختام حديثه شكر معاليه  كل من ساهم في إتمام هذه الأكشاك الاستثمارية مؤكداً أن هناك الكثير مما يبذل في سبيل إنجاز الأعمال وذلك لخدمة طلاب الجامعة.  

من جانبه، قدم المستشار المشرف على الشؤون الفنية المهندس محمد بن عبدالعزيز الجريان شرحاً وافياً للأعمال التي تم إنجازها في المنطقة التعليمية، وأوضح المهندس الجريان أن إدارة الاستثمار تشرف على جميع المواقع وفقًا للشروط والضوابط الصحية والفنية المتفق عليها بالعقد، ممثلة في وحدة الإشراف والمتابعة، ووحدة الجودة والتطوير للوصول إلى أعلى مستوى ممكن، وذلك من خلال الجولات الميدانية والملاحظات المستمرة والتعاون المشترك بين الإدارة والمستثمرين، لتحقيق الأهداف المنشودة وتوفير بيئة مناسبة تلبي جميع أذواق واحتياجات منسوبي الجامعة.

وبين المهندس الجريان  أن الإدارة العامة للاستثمار تتطلع لخلق بيئة استثمارية واسعة ومتخصصة بمواصفات مثالية، وجودة عالية من خلال متابعة وتطوير واستثمار مرافق المنطقة التعليمية للطلاب، بما يساعد على تنوع مصادر الدخل وبما يعود بالفائدة على منسوبيها . 

--
22/08/1439 03:23 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الخميس 19/03/1439 هـ 07/12/2017 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    د. أبا الخيل، يفتتح، الأكشاك الاستثمارية، المنطقة التعليمية ،المباني التعليمية،وكلاء الجامعة ، الهيئة العامة للمشروعات،مشروعات هندسية ،إنجازات وتطور