تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عمادة التقويم والجودة تقيم دورة تدريبية للبرامج المتقدمة بطلب اعتماد أكاديمي

 

قدمت عمادة التقويم والجودة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وبالتعاون مع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي ورشة عمل بعنوان (مؤشرات الأداء والمقارنة المرجعية) في كلية الطب، ولمدة يومين بتاريخ 1439/2/17-16 هـ، قدم الدورة كل من الدكتور ناصر السرحان، والدكتور خالد بسندي، والدكتورة حياة الحربي. وتحدث المدربون في الجزء الأول من الدورة عن مؤشرات الأداء، وكيفية تحديدها، والتحديات والصعوبات في استخدامها، وفي الجزء الثاني كان الحديث حول عمل المقارنات المرجعية مع جهات أكاديمية للاستفادة منها في تحسين جودة البرامج الأكاديمية.

حضر الورشة مرشحون من عشرة أقسام علمية تقدمت بطلب اعتماد برامجي لبرامجها الأكاديمية. وفي نهاية الورشة قدم سعادة وكيل عمادة التقويم والجودة للخطط والبرامج الدكتور عبدالله الفيفي شكره لمعالي مدير الجامعة على الدعم الذي تجده العمادة في سبيل تحقيق الاعتماد الأكاديمي، كما قدم شكره لفضيلة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور/ عبدالله الصامل على المتابعة المستمرة لهذه الدورات، وأيضاً قدم شكره لسعادة عميد التقويم والجودة الدكتور/ عبدالله الأسمري على حرصه الكبير على إقامة هذه الدورات للبرامج المتقدمة بطلبات اعتماد برامجي، وثمن دوره الواضح في دعمها ومتابعتها، كما قدم شكره للمدربين وللحضور، وأكد على ضرورة الاستفادة مما قدم في الورشة وتطبيقها لتحقيق متطلبات الاعتماد الأكاديمي الذي تصبو الجامعة إليه في جميع برامجها الأكاديمية.


ثامر الشملاني 

--
22/08/1439 03:23 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الثلاثاء 18/02/1439 هـ 07/11/2017 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
     التقويم والجودة،  دورة تدريبية، البرامج المتقدمة،   المركز الوطني ،التقويم ،الاعتماد الأكاديمي،مؤشرات الأداء،المقارنة المرجعية