تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تعيين د. الأسمري عميداً للتقويم والجودة بجامعة الإمام

 
الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الأسمري عميد عمادة التقويم والجودة

صدر قرار معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، بتعيين سعادة الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الأسمري عميداً لعمادة التقويم والجودة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وذلك بناءً على ما رفعه معالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل بناءً على المادة تسعة وثلاثون من نظام مجلس التعليم العالي والجامعات السعودية.

وثمّن الدكتور الأسمري، هذه الثقة الكبيرة من معالي وزير التعليم وما حظي به من ثقة معالي مدير الجامعة، سائلاً الله جل وعلا الإعانة والتوفيق والسداد وأن يتولى سبحانه أمورنا، وأن يجعل في ذلك الخير للعمادة ومنسوبيها وللجامعة بشكل عام.

وأضاف عميد التقويم والجودة: بأن العمادة صرح من صروح هذه الجامعة العريقة التي لا تغيب عنها الشمس وسنعمل لتحقيق تطلعات ولاة أمر هذه البلاد من خلال التخطيط الإستراتيجي للجامعة وتقويم الأداء والإسهام في تحقيق الرؤية السعودية ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني 2020، وبين أن هذه العمادة تقوم بإشراف فضيلة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله الصامل والعمل على تقويم وتطوير أداء الجامعة على كل المستويات.

كما شكر الدكتور الأسمري، فضيلة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة على دعمه لكل الأفكار والمبادرات التي تحقق متطلبات الجودة على أرض الواقع في هذه الجامعة العريقة.​

--
22/08/1439 03:20 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ