تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 طلاب المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام في زيارة للإدارة العامة للأدلة الجنائية

 

زار وفد من طلاب المعهد العالي للقضاء من قسم الفقه المقارن والقضاء الجزائي والأحوال الشخصية مؤخراً، الإدارة العامة للأدلة الجنائية يرافقهم عضو هيئة التدريس بالمعهد، د. مساعد بن عبد الله الحقيل، ومن إدارة الإعلام والعلاقات بالمعهد الأستاذ أحمد بن سليمان العمار . 

وتحدث عميد المعهد العالي للقضاء، د.عبد الله بن عبد الرحمن التريكي فقال: "إن هذه الزيارة تهدف الى ربط الجانب التطبيقي مع النظري، ولاطلاع الطلاب على الطرق المستخدمة والحديثة في كشف الجريمة".

واستمع الطلبة خلال الزيارة الى شرح قدمه  عدد من المختصين من منسوبي الإدارة،  وقدموا لهم نبذة مختصرة عن الأقسام في الإدارة، ودورها في كشف معلومات وتفاصيل الجرائم الجنائية.

وقدم عميد المعهد شكره لسعادة اللواء أحمد بن زايد  عسيري مدير عام الإدارة العامة للأدلة الجنائية على تعاونه مع المعهد من خلال هذه الزيارات، والتي تهدف إلى دعم الجانب التطبيقي للطلاب المتخصصين في دراسة القضاء من خلال التعرف على الوسائل والإمكانات الحديثة  التي تهدف إلى كشف التفاصيل الجرائم سواء المعلوماتية أو الجنائية، وفي نهاية الزيارة التقطت الصور التذكارية.

--
22/08/1439 03:23 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الثلاثاء 17/03/1439 هـ 05/12/2017 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
     المعهد العالي للقضاء، جامعة الإمام، زيارة، الإدارة العامة، الأدلة الجنائية، الفقه المقارن،القضاء الجزائي ،الأحوال الشخصية، اللواء أحمد  عسيري