تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 طباعة كتب المناهج الدراسية للفصل الثاني للعام الدراسي 1438/1439هـ لطلاب المعاهد العلمية

 

ضمن استعدادات وحدات الجامعة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي 1438 /1439هـ اكملت مطابع الجامعة طباعة مقررات ومناهج المعاهد العلمية الفصل الدراسي الثاني حيث تم طباعة (30) مقرراً دراسيا منها (14) مقرر للمرحلة المتوسطة و(16) مقرر للمرحلة الثانوية.، بين ذلك مدير عام مطابع الجامعة المهندس ابراهيم بن عبد الكريم المحيميد.

وأضاف بلغ إجمالي عدد الكتب المطبوعة لهذا الفصل (126000) نسخة حيث تم تسليمها للإدارة العامة للمستودعات قبل وقت كاف من بداية الفصل الدراسي الثاني.

وأشار المحيميد إلى توجهات معالي مدير الجامعة المتضمنة إدراج شعار رؤية المملكة 2030 وشعار برنامج (انت يا وطني أنا) على أغلفة المقررات والمناهج الدراسية فقد قامت مطابع الجامعة بإدراج ذلك ضمن تصميم أغلفة كتب الفصل الثاني.

وبين أن الجامعة يتبع لها  أكثر من (67) معهد علمي منتشرة في مناطق المملكة يدرس فيها أكثر من (15000) طالب بالمرحلتين المتوسطة والثانوية.

 وقد تمت جميع أعمال الطباعة والتجليد في مطابع الجامعة وبإشراف ومتابعة من وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية، وضمن الوقت المحدد لها بما وفرته ادارة الجامعة من تجهيزات ومعدات حديثة ومواد تشغيل وأفراد مدربين لإنجاز الأعمال بالجودة والسرعة المطلوبة.

وشكر المحيميد باسمه ونيابة عن منسوبي  إدارة المطابع معالي مدير الجامعة على ما تحظى به المطابع ومنسوبوها من إشادة ودعم واهتمام متواصل من معاليه، مؤكدا أن هذا الدعم يمثل دافعا معنويا 

--
22/08/1439 03:24 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ