تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

  أ.د. أبا الخيل يستقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة

 

استقبل معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء، الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل في مكتبه ظهر يوم الثلاثاء 15/8/1439هـ سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان .

ورحب معالي الدكتور أبا الخيل بالضيف الزائر في رحاب الجامعة، وأثنى على جهود سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في تنمية العلاقات بين البلدين وتعزيزها، وقدم له نبذة مختصرة عن الجامعة ومعاهدها في الداخل والخارج، وأبرز خططها المستقبلية، مبدياً استعداد الجامعة لفتح آفاق تعاون مشترك في المجالات العلمية والبحثية والأكاديمية وفق الأنظمة واللوائح، في ظل ما تحظى به الجامعة من دعم وتأييد من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز - حفظهما الله - .

من جانبه شكر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة معالي الدكتور أبا الخيل على حسن الاستقبال ، واوضح بأن جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية تحضي بمكانة عالية بين دول العالم الإسلامي ، مشيداً بجهود الجامعة ومخرجاتها على المستويين المحلي والدولي ، ونسعى إلى تعزيز التعاون ، والعمل على توقيع مذكرات تفاهم مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، داعياً  معالي مدير الجامعة لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة .

وفي ختام الاستقبال قدم معالي مدير الجامعة هدية تذكارية للضيف الزائر ، وحضر الاستقبال وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي الدكتور محمد بن سعيد العلم ، ومدير إدارة التعاون الدولي الدكتور محمد العتيبي وعدد من مسؤولي الجامعة . 

--
22/08/1439 03:27 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الأربعاء 16/08/1439 هـ 02/05/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    أ.د. أبا الخيل، يستقبل سفير، دولة الإمارات، العربية المتحدة ، تنمية العلاقات ،آفاق تعاون مشترك، المجالات العلمية ،البحثية والأكاديمية