تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 للاطلاع على الخدمات الإلكترونية وفد من كلية الإعلام والاتصال يزور عمادة تقنية المعلومات

 

​زار وفد من أعضاء هئية التدريس بكلية الإعلام والاتصال برفقة عميد الكلية الدكتورعبدالله الرفاعي، ووكيلها الدكتور إبراهيم السعيد، عمادة تقنية المعلومات وذلك للإطلاع على أبرز الخدمات التقنية والإلكترونية التي تقدمها العمادة لأعضاء هئية التدريس والطالبات.

والتقى الوفد عميد تقنية المعلومات الدكتور وليد بن عبدالعزيز الجندل ووكيلها الدكتور عمر العقل ومنسوبيها، حيث قام الوفد برفقة عميد العمادة بأخذ جولة على إدارات العمادة حيث زار مركز البيانات، وإدارة أمن المعلومات، ثم استمع الوفد في مركز التدريب إلى شرح مفصلاً حول أبرز التطبيقات والخدمات التي تقدمها العمادة لأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وناقش الجانبان خلال الزيارة سبل التعاون المشتركة بينهم، وأبرز الخدمات الإلكترونية التي يمكن أن تسفيد منها الكلية في سبيل تحول تعاملاتها بشكل كبير إلى الجانب الإلكتروني خلال الفترة القريبة القادمة.

وعبر الدكتور عبدالله الرفاعي عميد الكلية عن سعادته بهذه الزيارة مشيراً إلى أن العمادة متقدمة في المجال التقني والإلكتروني، وهذا الأمر جعل جامعة الإمام متقدمة ومتميزة في هذا الجانب، سيما وأن أبرز الخدمات أصبحت اليوم تقدم بشكل تقني، منوهاً بأن كلية الإعلام والاتصال تسعد بالتعاون المشرك مع العمادة في الجوانب الإعلامية والتقنية.

كما عبر الدكتور وليد الجندل عن شكر وتقديره لعميد كلية الإعلام والاتصال الدكتورعبدالله الرفاعي ومنسوبي الكلية على هذه الزيارة الكريمة، مشيراً بأن هذه الزيارة تأتي في إطار بناء علاقة تعاون تكاملية بين العمادة والكلية، ومنوهاً بالدور الهام لكلية الإعلام والاتصال في الجانب الإعلامي، كما أوضح الدكتور الجندل بأن نتائج هذه الزيارة ستنعكس إيجاباً على الطرفين خلال الفترة القادمة من خلال التعاون التقني والإعلامي.

 يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار تفعيل التعاون المشترك بين الجهات ذات العلاقة بما يحقق رؤية ورسالة وأهداف الجامعة.


--
22/08/1439 03:23 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ