تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 محافظ الدرعية يفتتح معرض "آمن" في "معهد الدرعية العلمي

 

​بحضور ورعاية صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود محافظ محافظة الدرعية ومعالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وعدد من مسؤولي محافظة الدرعية والجامعة، افتتحت صباح اليوم الأحد 15/7/1439هـ فعاليات معرض (آمن3) وذلك في مقر المعهد العلمي بالدرعية والذي سيستمر لمدة خمسة أيام.

وعند حضور سموه كان في استقباله معالي مدير الجامعة، وقام بقص شريط المعرض المقام بهذه المناسبة ،وتجول في أجنحته المتعددة التي ضمت عدداً من الجهات الحكومية والأهلية، ثم بدأت فعاليات الحفل الخطابي الذي اشتمل على فقرات مرئية ومسموعة.

وأكد سموه أن هذا المعرض هو جزء من الجهود التي تبذل لحماية المجتمع وأمنه على مختلف الأصعدة،وعبر عن إعجابه بما شاهد ومثنيا على جهود القائمين على المعرض من منسوبي معهد الدرعية بمتابعة معالي مدير الجامعة وفضيلة الوكيل لشؤون المعاهد، ومذكرا سموه بأهمية الدرعية تاريخيا لهذه الدولة المباركة، وتمنى سموه بأن يحقق المعرض أهدافه التي أقر من أجلها.

من جانبه رحب معالي مدير الجامعة بصاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود محافظ محافظة الدرعية، وبين معاليه أننا نشهد في هذه البلاد المباركة نهضة شاملة في جميع المجالات ولن يعكر صفوها شرذمة قليلة معتلة فكريا, وأن الجهود لا بد وأن تتضافر لتنوير المجتمع بأخطار الانحراف الفكري والسلوكي، والجامعة بتوجيهات القيادة الرشيدة لن تألوا جهدا في أداء دورها في هذا المجتمع.

وأضاف معاليه أن الأمن مطلب ضروري والأمم على مختلف مستوياتها تبذل المستطاع من أجل تحقيقه على أرض الواقع وهذه الدولة قامت ولله الحمد على الكتاب والسنة فحققت الأمن والأمان.

وكان الحفل انطلق بآيات من الذكر الحكيم، وصاحبه عرض مسرحي عن التظليل الفكري الذي تمارسه الجماعات التكفيرية وكيفية الحذر منه، وهو من إعداد وأداء طلاب المعهد العلمي بالدرعية.


--
22/08/1439 03:26 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الأحد 15/07/1439 هـ 01/04/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
      صاحب السمو، الأمير أحمد بن عبدالله ،محافظ  الدرعية، يفتتح معرض آمن ،معهد الدرعية، العلمي،حماية المجتمع وأمنه، الانحراف الفكري