تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 بحضور(23) من رؤساء ووكلاء الأقسام العلمية بالكليات تقيم وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة ممثلة بعمادة تطوير التعليم الجامعي ورشة تدريبية بعنوان (المهارات الأساسية في قيادة الأقسام العلمية).

 

تقيم وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة ممثلة بعمادة تطوير التعليم الجامعي في يوم الخميس 12/3/1439هـ، بمقر وكالة الجامعة لشؤون المعاهد العلمية، ورشة تدريبية بعنوان (المهارات الأساسية في قيادة الأقسام العلمية)، وتهدف هذه الورشة إلى التعريف بمفهوم القيادة والتفريق بين القيادة بالمشاركة والقيادة بالتفويض، والتفريق بين القيادة بالتوجيه والقيادة بالتدريب وتبني نمط القيادة الفعال، وماهي الصفات التي يجب توفرها في القائد؟ ومدى أهمية القيادة الفعالة في التعليم وفي المجتمع بشكل عام، ومكانة القيادة في دنيننا الإسلامي الحنيف.

وتأتي هذه الورشة التدريبية ضمن خطة متكاملة تتضمن سلسلة من الورش التدريبية والتي تستهدف تطوير أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالجامعة، ومن في حكمهم في التدريس الجامعي وذلك بدعم مستمر ومتابعة وتوجيه من قبل معالي مدير الجامعة من خلال تأكيد معاليه على أهمية تنظيم ورش عمل نوعية تلامس احتياجات أعضاء هيئة التدريس، ومن في حكمهم، وتلبي متطلباتهم الأمر الذي ينعكس على تطوير العملية التعليمية بالجامعة والرقي بمستواها.

 

 

 


--
22/08/1439 03:23 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ