تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تحقيق الرؤية بالجامعة يسلم مبادرات جديدة إلى مكتب تحقيق الرؤية بوزارة التعليم

​قام مكتب تحقيق الرؤية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية برفع حزم جديدة من مبادرات الجامعة التي تسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، تلبية لدعوة تقديم المبادرات المقدمة من برامج رؤية المملكة 2030 التنفيذية وهي: برنامج تنمية القدرات البشرية، وبرنامج جودة الحياة، وبرنامج تطوير الصناعة الوطنية، والخدمات اللوجستية، وبرنامج التخصيص.

قُدمت هذه المبادرات بالتنسيق بين مكتب تحقيق الرؤية بالجامعة، ووحدات الجامعة، وبجهود مبذولة من مكتب إدارة المشاريع بمكتب تحقيق الرؤية، سابق فيه الزمن لملء النماذج بالشكل الصحيح، والتأكد من موائمة المبادرات مع مستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠، المرتبطة بتلك البرامج، ثم تسليمها إلى مكتب تحقيق الرؤية بوزارة التعليم في الوقت المحدد.

تأتي هذه الخطوة تفاعلاً مع ما عرض في ورش عمل الجامعات، وبرامج تحقيق الرؤية 2030 المصاحبة للقاء قيادات الجامعات، والذي عقد بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن برعاية معالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ يوم السبت 14 جمادى الاخرة 1441هـ، الموافق 8 فبراير 2020م، والتي كانت من تنفيذ مكتب تحقيق الرؤية بوزارة التعليم، حيث مثل مكتب تحقيق الرؤية -بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية- الجامعة في هذا اللقاء. ​

--
15/07/1441 08:23 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ