تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 توقيع مذكرة تفاهم التعاون البحثي والأكاديمي والطبي بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ومدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية

انطلاقاً من رؤية ورسالة الجامعة نحو الريادة في الشراكة المجتمعية ومواكبة لخططها الاستراتيجية الجديدة، وقعت جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية ممثلة بكلية الطب اليوم الخميس الموافق 14\2\1442هـ الموافق 1\10\2020م، مذكرة تفاهم التعاون البحثي والأكاديمي والطبي بينها وبين مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية في مقر كلية الطب بالجامعة.

مثلَ الجامعة لتوقيع مذكرة التفاهم عميد كلية الطب والمشرف العام على مركز الخدمات الطبية الدكتور طارق بن عبد الرحمن العسبلي، فيما مثل الرئيس التنفيذي لمدينة سلطان للخدمات الإنسانية الأستاذ عبد الله بن حمد بن زرعة، ونصت مذكرة التفاهم على تحديد العمل التعاوني بين الجهتين طبياً وأكاديمياً وبحثياً.

وتصب هذه الاتفاقية في خطط الجامعة الاستراتيجية للتوافق مع الرؤية السعودية ٢٠٣٠و التعاون بين القطاعين الحكومي وشبه الحكومي والخاص والتي ستثمر بمشيئة الله عن منتجات بحثية ومراكز للتدريب وتطوير الكادر البشري في جميع الجهات، وتحقيقاً للتكامل بين الجهتين ولمد جسور التعاون لتطوير العمل وتعزيز سبل التعاون المتبادل وتبادل الخدمات المهنية وبرامج الإقامة والتدريب والتجارب السريرية ومراكز الابحاث. 

وحضر مراسم التوقيع قيادات كلية الطب في مقدمتهم وكيل البحث العلمي والدراسات العليا ووكيل الجودة والتطوير ووكيل الشؤون التعليمية ووكيلة الكلية ووكيلة شؤون الطالبات وعدد من مسؤولي وممثلي الجهتين.

وخُتم اللقاء بجولة تعريفية لممثلي مدينة سلطان بن عبد العزيز للخدمات الإنسانية في مرافق كلية الطب ومركز البحوث ومكتبتها الطبية ومركز المحاكاة والمستشفى التصوري والمعامل.

--
15/02/1442 09:08 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ