تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. العامري يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين في جيبوتي

​​​التقى معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري في مكتبه ظهر يوم الأحد 13 / 10 / 1440هـ ، سفير خادم الحرمين الشريفين في جيبوتي الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المطر ، بحضور وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي الأستاذ الدكتور عبدالله اليوسف وعميد شؤون المعاهد في الخارج الدكتور هذال العتيبي، وعدد من مسؤولي الجامعة.

ورحب معالي مدير الجامعة بسعادة السفير في رحاب الجامعة وأثنى على جهوده الملحوظة واهتمامه بالمعهد الإسلامي في جيبوتي التابع للجامعة، وناقش الجانبان تطوير المعهد الذي تخرج منه عدد من مسؤولي جمهورية جيبوتي الشقيقة وأن يقدم رسالته التعليمية والتثقيفية والتوعوية في ظل ما يحظى به من دعم من لدن خادم الحرمين الشريفين.

من جانبه قدم سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية جيبوتي، شكره لمعالي المدير على حفاوة الاستقبال والضيافة، ومشيداً بدور المعهد ومنسوبيه في عكس الصورة الحسنة والمشرفة للمملكة العربية السعودية.

كما قام سعادة السفير بزيارة لمتحف تاريخ العلوم والتقنية في الإسلام، اطلع خلالها على أبرز مقتنيات المتحف ومشاهدة العروض المرئية للتاريخ الإسلامي.

--
16/10/1440 09:23 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ