تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. أبا الخيل يزور مصابي الحد الجنوبي في المستشفى العسكري

 


زار معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عضو هيئة كبار العلماء الأستاذ الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل يوم الثلاثاء 11/2/1439هـ، مصابي الحد الجنوبي والمنومين في المستشفى العسكري بالرياض، يرافقه وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الأستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد قاسم الميمن، وعدد من مسؤولي الجامعة.

وأشاد معالي الدكتور أبا الخيل خلال زيارته، بالعمل البطولي الذي قام به جنودنا البواسل على الحد الجنوبي، وجهودهم وإخلاصهم في حماية هذا الوطن المبارك، والذي سيسجله التاريخ بماء الذهب، وسيروى للأجيال القادمة عن مدى قوة وعزم رجال أمننا البواسل المدافعين عن الوطن الغالي على قلوبنا، سائلًا الله تعالى أن يمن عليهم بالشفاء العاجل، وأن يجعل ما قدموه في ميزان حسناتهم.

وثمن معالي مدير الجامعة، وقوف ولاة الأمر وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مع جنودنا المرابطين على الحد الجنوبي، ودعمهم لكل ما يحفظ لهم سلامتهم، سائلاً الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.

من جهتهم، عبر المصابون عن شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة على زيارته لهم ومشاعره الطيبة التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم.

وفي نهاية الزيارة ألقى معالي مدير الجامعة كلمة توجيهية وتوعوية في جامع المستشفى.

--
22/08/1439 03:23 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ