تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الجامعة تشارك بمعرض الكتاب الأول بجامعة تبوك

 

​شاركت جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بعمادة شؤون المكتبات بفعاليات معرض الكتاب الأول بجامعة تبوك خلال الفترة من 7/8 إلى 1439/7/16هـ حيث افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، معرض الكتاب بالجامعة بمركز الأمير سلطان الحضاري .

ولدى وصوله، قص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض، ثم تجوّل هو والحضور داخل المعرض، مستمعا لشرح من عميد شؤون المكتبات بالجامعة حول ما يتضمنه المعرض من أجنحة بمشاركة عدد من دور النشر، وعدد من الجامعات السعودية والمؤسسات الحكومية والأهلية .

هذا وقد تجول بجناح الجامعة واطلع على ما يحتويه من كتب قيمة مشيداً بدور جامعة الإمام الريادي في مثل هذه المناسبات .

الجدير بالذكر أن الجامعة شاركت بالمعرض بما يقارب (30عنواناً) وبعدد (150 نسخة)، حيث يشارك في المعرض العديد من الجهات والمؤسسات المتخصصة والعشرات من المؤسسات والجامعات الحكومية والخاصة .

هذا وقد أوضح سعادة عميد شؤون المكتبات الدكتور / فهد بن سليمان العائد أن مشاركة جامعة الإمام بمعرض الكتاب الأول الذي تقيمه جامعة تبوك يأتي امتداداً لدور الجامعة الفعال في المشاركة بالفعاليات والمناسبات الثقافية التي تبرز ما وصلت إليه من حراك علمي وثقافيٍ كبير في جميع المجالات .

وقد قدم الدكتور العائد شكر وتقدير منسوبي عمادة شؤون المكتبات لمعالي مدير الجامعة عضو هيئة كبار العلماء على ماتلقاه عمادة شؤون المكتبات من دعم ومتابعة في جميع مناشطها من معاليه الكريم، والشكر والتقدير موصول لسعادة وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات سعادة الدكتور/ عبدالرحمن بن عبدالله الصغير على دعمه الدائم والمستمر ومتابعته للعمادة .

--
22/08/1439 03:26 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الأربعاء 11/07/1439 هـ 28/03/2018 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    جامعة الامام ، تشارك بمعرض، الكتاب الأول ،جامعة تبوك،صاحب السمو الملكي، الأمير فهد بن سلطان ، أمير منطقة تبوك،مركز الأمير سلطان ،الحضاري