تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

  بحضور(52)متدرباً من مختلف الكليات فضيلة وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة يختتم برنامج العروض الإبداعية (prezi)

 

في إطار مساعي الجامعة الطموحة للارتقاء بالأداء التدريسي لمنسوبيها من أعضاء وعضوات هيئة التدريس، ومواكبة الاتجاهات الحديثة في عملية التعليم والتعلم، فقد أقامت وكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة ممثلة بعمادة تطوير التعليم الجامعي برنامج العروض الإبداعية (prezi) وذلك بحضور (52) عضواً من أعضاء هيئة التدريس يمثلون مختلف كليات الجامعة، وقد أقيم البرنامج في قاعة التدريب بالمعهد العالي للقضاء. 

وأوضح عميد تطوير التعليم الجامعي أن استخدام برنامج العروض الإبداعية (prezi) يتميز بالعديد من المميزات، حيث أنه يتيح تقديم المعلومات بشكل مختصر ومثير للاهتمام، ويجذب اهتمام الطلاب لفترة كافية حتى يتم عرض المعلومات بقدر كاف من الايضاح والتفصيل، حيث تعتمد العروض التقديمية بشكل رئيسي على الصور والرسومات والأصوات. وتهدف إلى تنمية المهارات اللازمة للمتدرب التي تمكنه من تأسيس حساب شخصي في موقع بريزي. وتفعيل ذلك الحساب؛ ليكون مجانيًا مدى الحياة.

وختم البرنامج فضيلة الدكتور عبد الله بن محمد الصامل وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة، مشيرًا إلى أن هذه البرامج  التدريبية تعتبر برامج نوعية تلامس احتياجات، واهتمامات منسوبي الجامعة في مجال تنمية مهاراتهم الخاصة بعملية التعليم والتعلم الجامعي، وتمتاز بتنوع موضوعاتها وطرحها ومواكبتها للاتجاهات الحديثة في التدريس الجامعي. وختم فضيلته تصريحه بالشكر لمعالي مدير الجامعة أ.د سليمان أبالخيل على جهوده المستمرة في  تطوير التعليم الجامعي، وتشجيعه ومساندته للعمادة في برامجها التطويرية، وحرصه على تنفيذ برامج تدريبية لمنسوبي الجامعة تنمي مهاراتهم. كما وجه جزيل الشكر والامتنان لعميد تطوير التعليم الجامعي وجميع منسوبي العمادة على الجهود الجبارة والعمل المبذول من قبلهم؛ لتنفيذ مثل هذه الدورات والحرص على أن تحقق الهدف والفائدة المرجوة منها في مستقبل التعليم الجامعي، ثم قام فضيلته بتوزيع الشهادات على جميع المتدربين.

--
22/08/1439 03:22 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ