تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تواصل اختبارات التعلم اﻹلكتروني والتعليم عن بعد بثانوية الإدريسي بشرق الرياض

 

​تواصلت اليوم الاربعاء 9ربيع الأخر1439هـ اختبارات الفصل الدراسي الأول بثانوية الإدريسي بمنطقة الرياض بحي النهضة لطلاب عمادة التعلم اﻹلكتروني والتعليم عن بعد، وقد تقدم ما يزيد عن (484) طالب لأداء الاختبارات في عدد من القاعات المجهزة.

وأوضحت العمادة بأنه تقدم (77400) ألف طالب وطالبة لأداء الاختبارات في الفصل الدراسي الأول بمختلف مناطق المملكة، وبلغ عدد  مراكز اختبارات الطلاب والطالبات داخل مدينة الرياض بلغ (60) مركز للطلاب والطالبات ، وعدد مراكز الاختبارات خارج مدينة الرياض (170) مركز للطلاب والطالبات ،  وبلغ عدد مراكز الاختبارات خارج المملكة (9) مراكز ( 5 منها في اندونيسيا ، ومركزين في سريلانكا ، ومركز في جيبوتي ، ومركز في النيجر )  بالإضافة إلى عدد من المراكز الخاصة بجنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي.

وفي متابعة لسير اختبارات التعلم اﻹلكتروني والتعليم عن بعد بثانوية الإدريسي بشرق مدينة الرياض  بين الاستاذ إبراهيم بن سالم السالم رئيس مركز الاختبارات بأن الطلاب يؤدون اختباراتهم بكل يسر وسهولة والمركز يوفر لهم كل التسهيلات التي تساعدهم على أداء اختباراتهم على أفضل وجه ممكن.

وأضاف الأستاذ السالم بأن عدد اللجان (17) لجنة، وعدد أعضاء المركز (47) عضو، وعدد قاعات الاختبارات (17)قاعة موفرة بكل سبل الراحة في ظروف تعليمية مريحة وجو ملائم ومفعم بالطمأنينة لضمان راحة الطلاب. 


--
22/08/1439 03:24 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ
    الخميس 10/04/1439 هـ 28/12/2017 م
    المصدر:الإدارة العامة للإعلام والاتصال
    التقييم:
    الكلمات الدلالية
    تواصل اختبارات ،التعلم اﻹلكتروني ،التعليم عن بعد ،ثانوية الإدريسي، شرق الرياض،مناطق المملكة،مراكز الاختبارات،الاستاذ، إبراهيم السالم