تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 السعودية .. العشق لك .. والمجد لك ..

 
الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الصغير وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات


اليوم الوطني مناسبة عزيزة تتكرر كل عام نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات .

ويطل علينا في كل عام ذكرى اليوم الوطني لمملكتنا الغالية لنعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي الهام ويظل الأول من الميزان من عام 1352هـ يوماً محفوراً في ذاكرة التاريخ ، منقوشاً في فكر ووجدان المواطن .

إن في حياة الإمم والشعوب أياماً من انصع تاريخها ويومنا الوطني لبلادنا الطاهرة تاريخ بأكمله إذ يجسد مسيرة جهادية طويلة خاضها البطل الموحد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود ــ طيب الله ثراه ــ ومعه أبطال مجاهدون هم الآباء والأجداد ــ رحمهم الله جميعاً ــ في سبيل ترسيخ أركان هذا الكيان وتوحيده ، تحت راية واحدة هي راية التوحيد .

ومع مطلع كل يوم وإشراقة كل شمس نجدد الولاء والحب لك أيها الوطن الغالي .. نعم يا مملكة الإنسانية لقد شغفت قلبي حباً وتجاوزت بإشراقتك كل مقاييس الحضارات ورقيها .

حفظ الله مملكة الحزم والعزم من كل مكروه وحفظ لك حماة عزك ورعاة مجدك ، ولا أملك إلا أن أرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل أن يحفظ لنا حكومتنا الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، حفظهم الله لنا ذخراً وأعزهم بالإسلام وأعز الإسلام بهم ، أسأل الله أن يديم علينا الأمن والأمان إنه ولي ذلك والقادر عليه.

الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله الصغير


--
22/08/1439 03:21 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ