تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 لقاء معالي رئيس الجامعة بالطلبة المستجدين

​​أقامت وكالة الجامعة للشؤون التعليمية لقاء معالي رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري مع الطلبة المستجدين، اليوم الأربعاء الموافق 8/2/1443هـ الساعة 11 صباحاً افتراضيا عبر منصة ويبكس (webex).

بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة للطلاب ألقاها الطالب نواف الشهري مفتخراً بانتمائه لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية متمنياً أن يكون هو وزملائه فخراً للدولة.

بعدها ألقى معالي الرئيس كلمته مستفتحاً إياها بالحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين مباركاً للمستجدين قبولهم في الجامعة سائلاً الله لهم التوفيق والنجاح منوهاً بالدعم الذي يلقاه قطاع التعليم اجمالاً والعالي خاصة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله – وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان –حفظه الله – وتيسير كل ما يمكن أن يرتقي بمستوى الطالب ليكون نواه لبناء هذا الوطن العزيز.

ثم قال ناصحاً لهم كأب:" الحرص كل الحرص على الجد والاجتهاد والتمكن من التخصص ليسهل عليهم حصولهم على الوظائف المناسبة بمهاراتهم المكتسبة من الجامعة بإذن الله, كما حرصهم على بذل أكبر جهد خلال فترة تواجدهم في الجامعة للحصول على العلم والمعرفة وصقل مهاراتهم ومعارفهم بالوقت والجهد والحرص على الحصول على أكبر عدد ممكن من الدورات التي توفرها الجامعة حسب التخصص فـ (الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك).

وأضاف معاليه: أبنائي أنتم جيل المستقبل والوطن اليوم يتطلب منا الابتعاد عن كل فكر متطرف (لا تطرف ولا انحلال) كما قالها خادم الحرمين الشريفين فالوطن أولاً وأخيراً والمطلوب منا المحافظة عليه وعلى مكتسباته وبناءه بداية من التحاقكم في هذه الجامعة فكل واحد منكم على عاتقه مسؤولية لهذا الوطن.

وتابع معاليه نحن اليوم أحد أقوى 20 دولة اقتصاديا فهذا البلد 91 عاماً يتطور وينمو تعليمياً ثقافياً صحياً واقتصادياً، فحقا لنا الفخر كل الفخر بهذا الوطن مشيدا بجهود المملكة الواضحة في مكافحة فايروس كورونا (كوفيد - 19) حيث جعلت جل اهتمامها صحة المواطنين والمقيمين على حد سواء ببذل الغالي والنفيس للوصول للحياة الطبيعية والآمنة بإذن الله.

فكونوا معاونا لهذا البلد متمنيا لكم التوفيق وثقوا تماماً أنا ومنسوبي الجامعة في خدمتكم ونعمل لتستطيعوا أن تحققوا ما تطمحون له من علم وتطور.

وفي ختام اللقاء تم طرح استفسارات وأسئه الطلاب المستجدين والرد عليها.


 

--
09/02/1443 11:33 ص
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ