تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. العامري يزور المعهد الإسلامي في جيبوتي


تفقد معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري ، صباح اليوم الثلاثاء 1443/8/5هـ ، المعهد الإسلامي في جمهورية جيبوتي التابع لجامعة الإمام في كل الأقسام  (طلاب - طالبات - تعليم جامعي) ، يرافقه وكيل الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة الدكتور عبدالله الشدي، وعميد عمادة شؤون المعاهد في الخارج الدكتور صالح بن رجاء الحربي ، والمدير العام للشؤون الفنية المهندس شافي القحطاني، ومدير المعهد الإسلامي الأستاذ ماجد إبراهيم سك ، ووكيل القسم الجامعي في المعهد د. خالد​ النجمي .

وتأتي الزيارة ضمن جولة معاليه لتفقد سير العملية التعليمة ومرافق المعهد التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في جمهورية جيبوتي .

وأوضح معاليه أهمية المعهد في تخريج طلاب مؤهلين شرعياً وعلمياً يخدمون مجتمعهم بشكل خاص والمسلمين في إفريقيا بشكل عام، مؤكداً أن المعهد جاء خدمةً من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله - للإخوة المسلمين في جيبوتي، مشدداً على رسالة المعهد في تعليم اللغة العربية والعلوم الشرعية انطلاقاً من مبدأ الوسطية والاعتدال، والتسامح التي جاء بها الإسلام ليبلغها للعالم وتخريج الكوادر المؤهلة لخدمة مجتمعاتها والعالم الإسلامي .

وكان معالي الدكتور العامري قد تفقد خلال الزيارة مرافق المعهد والقاعات الدراسية في كل الأقسام ( طلاب - طالبات - تعليم جامعي ) ، واستمع لشرح من مدير المعهد ومعاونيه ، عن دوره وأهم الإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية، كما استمع لأعضاء هيئة التدريس وأبنائه الطلاب في الفصول الدراسية ووقف على سير العملية التعليمية خلال الفترة الحالية وتطلعاتهم للفترة القادمة.​

--
20/08/1443 12:55 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ