تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية توقع مذكرة تعاون مع أكاديمية ( واس)

​​​​​

حضور معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ. د. أحمد بن سالم العامري جرى مساء اليوم الخميس 2024/10/17 م  مراسم توقيع مذكرة تعاون بين جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وأكاديمية وكالة الأنباء السعودية (واس ) وذلك في مقر افتتاح الأكاديمية بالرياض.


وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون في مجالات البحث العلمي والتطوير والتدريب والاستشارات وضمان الجودة وتبادل الخبرات في مجالات التعاون المشترك بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للطرفين،.


وقد مثّل الجامعة في توقيع المذكرة عميد كلية الإعلام والاتصال د. سعود بن عبدالله السهلي، فيما مثّل أكاديمية واس رئيس مجلس أمناء الأكاديمية أ. علي بن عبدالله الزيد.


ويأتي توقيع هذه المذكرة في إطار سعي الجامعة والوكالة إلى تبادل الخبرات العلمية والأكاديمية والفنية وتعزيز سبل التعاون في المشاريع البحثية، وتبادل مصادر المعرفة والتعليم والتعلم الإلكتروني والمواد العلمية الرقمية بالإضافة إلى تبادل خبرات أعضاء هيئة التدريس والتعاون المشترك في تطوير مهاراتهم ،وكذلك تنظيم اللقاءات والندوات والمؤتمرات وورش العمل ومشاركة البرامج في مجال التخطيط والتميز المؤسسي والمبادرات التطويرية.​

--
14/04/1446 05:01 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ