تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تعزز التعاون في البحث والتطوير بتوقيع مذكرتي تفاهم مع شركتين في مجال الاستشارات والتقنية

وقّعت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية صباح اليوم الخميس 2024/9/12 مذكرتي تفاهم مع شركتين وطنيتين في مجال الاستشارات والتقنية بهدف تعزيز التعاون في البحث العلمي والتطوير والابتكار.
فقد تم توقيع مذكرة التفاهم  بين الجامعة وشركة "الجانب الإيجابي للاستشارات" بهدف تمكين الباحثين من الوصول إلى الموارد والتقنيات الحديثة التي تقدمها الشركة، وتبادل المعرفة العلمية والأكاديمية والفنية، وتعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب والتطوير والاستشارات وضمان الجودة، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لكلا الجهتين.
وجرت مراسم التوقيع من جانب الجامعة عميد البحث العلمي د. سالم بن علي اليامي، ومن جانب الشركة المدير العام م. سليمان بن عبد الله السليمان، وذلك بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. نايف بن محمد العتيبي. 
كما شهدت الجامعة صباح اليوم توقيع مذكرة تفاهم أخرى مع شركة برمجة السحابة لتقنية المعلومات "برنامج ون أوديت" حيث مثّل الجامعة عميد كلية الأعمال، د.خالد بن ناصر الشويرخ، كما مثّل الشركة مؤسسها  أ.عيد بن صالح البراكي الرشيدي. 
وتستهدف هذه المذكرة تعزيز التعاون في مجالات التعليم الإلكتروني، وتبادل الخبرات العلمية والفنية، وتنظيم ورش عمل متخصصة، إضافة إلى تطوير مشاريع بحثية مشتركة، كما تهدف الاتفاقية إلى المساهمة في تطوير الحلول التقنية وتعزيز الابتكار.


--
09/03/1446 02:18 م
آخر تعديل تم على الخبر:
 

المحتوى المرتبط

بحث / ربط المحتوى

    عنوان المحتوى التاريخ