تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عمادة شؤون المكتبات تقيم محاضرة بعنوان: "كتب أثرت في حياتي‬"

نظم نادي المكتبة بعمادة شؤون المكتبات في مدينة الملك عبدالله للطالبات محاضرة بعنوان: "كتب أثرت في حياتي" قدمتها أ.د عفراء الشيبان يوم الخميس الموافق 1440/7/7هـ من الساعة الثانية عشر حتى الواحدة ظهراً في مبنى (٢٦) . 

‏‎استهلت أ.د عفراء الشيبان المحاضرة بكلمة ترحيبية للحضور من أستاذات و موظفات و طالبات، وتحدثت أ.د الشيبان عن الكتب ودورها في تنمية العقل وكيف أن تلك الكتب تنمي عقل القارئ، كما أنها ترسخ في الذاكرة معرجة لأثرها الايجابي على الفرد، حيث أن كل ماتقرؤه يملئ العقل بالمعلومات التي لا يمكن أن تعلم متى ستكون مفيدة، وكلما زادت المعرفة التي تمتلكها كلما زادت قدرتك على التعامل مع أي تحديات تواجهها. 

‏‎ ووضحت كيف أن لكل كتاب ميزة لا توجد في غيره من الكتب والأثر الايجابي له. 

‏‎واتجهت بالحديث  إلى الكتب التي أثرت في حياتها وعظمة المعلومات التي تضمها وتعدّ غذاءً للعقل، فمدتها  بالتجارب والمعارف والمعلومات التي يمكن أن تفيد في الوقت الحاضر أو في المستقبل. 

وفي الختام تقدمت عمادة شؤون المكتبات ممثلة في عميدة شؤون المكتبات الأستاذة الدكتورة/ مها الخثعمي بالشكر والتقدير لسعادة الأستاذة الدكتورة/  عفراء الشيبان لتعاونها مع العمادة ولجمال الحضور والطرح المميز والثري. 

كما قدمت سعادة العميدة شكرها للأستاذة/ فاطمة الخزيم رئيسة قسم العلاقات العامة بالعمادة، وللأستاذة/ الجوهرة العتيبي رئيسة نادي المكتبة ولطالبات النادي لقاء مابذلن من جهود تنظيمية لإقامة هذه المحاضرة. 

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ