تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 تدشين نادي نزاهة بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

دشنت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات سعادة الدكتورة حنان العريني نادي نزاهة , في صباح يوم الأحد  الموافق 7 / 2 /1441هـ بحضور عميدات ووكيلات الجامعة ومنسوباتها والطالبات.

 وأستهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ,تلا ذلك كلمة وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات د. عهود المنيع والتي وضحت فيها ان المملكة في ظل تحقيق رؤيتها2030 في مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة تواصل رحلة الرؤية الجادة التي لا تتوانى حتى تصل للبيئة التعليمية والإدارية والجامعية النقية من كل شائبة تشوب بيئة العمل المحفزة للإبداع , وتحبط كل طالب أو موظف مخلص ومثابر جاد ومستفيد ينتظر حقاً له ,مضيفة أن مبادرة نادي نزاهة التابع لوكالة  عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات تحت مظلة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد للحث على مبادئ الصدق والأمانة في بيئتنا الجامعية.

عقب ذلك القت مشرفة النادي أ. مضاوي المطيري كلمة شكرت فيها عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات لتكليفها مشرفة لنادي نزاهة في أول خطوات تأسيسه, وإنها لمسؤولية عظيمة تجاه الوطن والجامعة للسعي للتقدم والرقي ومنافسة نوادي الجامعات .

ثم اعلن عن أول إنجاز للنادي وهو أول ربوت آلي (نزيه) ويعتبر المتحدث الرسمي باسم النادي بعدها وسيكون هو ايضاً المتكفل بمهمة الإعلان عن مبادرات النادي لتفعيل الدور الأكبر للنادي في جميع مرافق الجامعة ,ثم تم عرض فيديو موشن جرافيك يحتوي على رؤية النادي وأهدافه والهيكلة الادارية له, ثم كلمات أعضاء النادي له , وانتهى الحفل بقص شريط لوحة ساعدونا نمحيه في أول حملة من حملات النادي ليعلن منه انطلاق عمل النادي بعدها  من دورات ومبادرات. 

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ