تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الإدارة العامة للمتابعة تكرم الموظفات المنتظمات خلال عام 1439هـ

توسم حفل تكريم الموظفات المنتظمات برعاية وتشريف وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة حنان العريني، وعميدة مدينة الملك عبدالله للطالبات والوكيلة المساعدة لوكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتورة سارة الفيصل، والذي أقامته الإدارة العامة للمتابعة بقيادة وكيلته الدكتورة آرام السدراني، في القاعة الكبرى للمبنى 324 في تمام الساعة العاشرة بتاريخ 4/ 5 / 1440هـ .

وابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية تلتها كلمة لوكيلة الجامعة د. العريني رحبت فيها بالحضور لهذا الحفل المعطاء واللفتة الرائعة من إدارة المتابعة بقيادة د. السدراني فلها جزيل الشكر والامتنان، ولموظفاتنا المنتظمات على جهودهن الرائعة في العمل الإداري وقالت « يسعدني اليوم تكريم الموظفات المنتظمات اللاتي استطعن من خلال تفانيهن أن يتميزن ويقدمن صورة ناصعة للموظفة المثابرة والحريصة على تقديم أفضل أداء واللاتي اثبتن كفاءتهن حتى استحققن هذا التكريم الذي نأمل أن يكون حافزاً لبقية الموظفات لتقديم أفضل ما لديهن، ونحن على ثقة من أن استمرار هذه الجهود المميزة والأداء العالي سيعزز من العمل ويرفع من مستوى الأداء الوظيفي ويسهم في تحقيق ما تتطلع إليه الجامعة». واشكر وأهنئ المكرمات وأتمنى للبقية التكريم في المرات القادمة التي أتمنى فيها أن يكون عاماً حافلاً بالتميز والعطاء المتألق.

وكان لكلمة د.العريني أثر كبير بتوجيهها أجل كلمات الشكر والثناء لما قدمته الموظفات من جهود وبذلن من اعمارهن واوقاتهن ليرسخن مبدأ العطاء لهذه الجامعة وخدمتها.

ثم تحدثت عميدة مدينة الملك عبدالله للطالبات د. الفيصل بالشكر لسعادة د. العريني كما شكرت د. السدراني لفكرتها الرائعة بتكريم زميلاتنا الموظفات، ثم اضافت بقولها: أن الجامعة دأبت مشكورة على تكريم المتميزات والشكر موصول لإدارة المتابعة على هذه البادرة الطيبة التي تترجم حرص الإدارة على تكريم المنتظمات على سير العمل، واهنئ وأبارك لهن هذا التكريم وسيظل التميز دائماً سمة تشرف بأمثالكن مع تمنياتي للجميع بالتميز والتكريم.

واحتفاءً بكوكبة الموظفات المتميزات والآتي كان عددهن 60 موظفة، تم تكريمهن وتسليمهن شهادات شكر وتقدير من يدي د.العريني ود.الفيصل إبرازاً ورداً للجميل لمن كانت لهن بصمة واضحة في الانتظام بالعمل على مدار العام الماضي 1439هـ، نظير جهودهن التي تحقق من خلالها الجامعة أهدافها المرجوة والتي تسعى لتحقيقها دوماً ومنها تكريم من تميزت بعطائها.

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ