تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 ورشة تعريفية عن تفعيل دور الإرشاد الأكاديمي في كلية الشريعة

​حرصاً من كلية الشريعة على تفعيل دور الإرشاد الأكاديمي في الكلية أقيمت ورشة تعريفية عن تفعيل دور الإرشاد الأكاديمي في كلية الشريعة بالتعاون مع وكالة عمادة القبول والتسجيل لشؤون الإرشاد الأكاديمي وذلك يوم الأربعاء الموافق 3 /5 / 1440هـ في القاعة الكبرى للمبنى 323 من 10ص-12م.

وبحضور وكيلة كلية الشريعة د. هيلة التويجري، ووكيلة عمادة القبول والتسجيل لشؤون الإرشاد الأكاديمي د. أروى العمران، ووكيلة عمادة القبول والتسجيل لشؤون القبول د. هند الباز، ورئيسة إدارة ضمان الجودة في كلية الشريعة د. فاطمة الجار الله.

وقدمها الدكتور سعد الزير وكيل عمادة القبول والتسجيل لشؤون الإرشاد الأكاديمي والتي استهدفت أعضاء وعضوات الإرشاد الأكاديمي في الكلية، ودارت الورشة حول محاور عدة من أهمها: تفعيل دور المرشد الأكاديمي من خلال عرض مهامه التي تضمنها دليل الإرشاد الأكاديمي، التعرف على الأنظمة واللوائح التي تفيد في رفع مستوى المتعثرين وطلاب وطالبات المنح والمتفوقين، كما تم عرض معلومات تشاركية مع أعضاء وعضوات هيئة التدريس شرح فيها لائحة الدراسة والاختبارات، وعلى هامش اللقاء تمت الإجابة على استفسارات الأعضاء والعضوات.  

الجدير بالذكر أن وحدة الإرشاد الأكاديمي تسعى إلى تقديم خدمات متميزة في الإرشاد الأكاديمي للطالبات. كما تسعى هذه الوحدة إلى تحقيق جملة من الأهداف التربوية والتعليمية للطالبات وعضوات هيئة التدريس والعاملين في البيئة الأكاديمية، بهدف رفع كفاءة الإنتاج العلمي والمهني، بالإضافة إلى ذلك فإن الإرشاد الأكاديمي يساعد الطالبات على بلورة أهدافهم واتخاذ القرارات المناسبة المتعلقة بمستقبلهم الأكاديمي والمهني عن طريق الاستفادة القصوى من جميع إمكانيات الجامعة المتاحة لهم.

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ