تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 اجتماع اللجنة التحضيرية لحفل تخرج طلاب جامعة الإمام الدفعة (63)

​ترأس وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات  الدكتور خالد بن راشد العبدان , في مكتبه صباح اليوم الأربعاء 3 / 5 / 1440هـ  اجتماع اللجنة التحضيرية لحفل تخرج طلاب جامعة الإمام  الدفعة (63) .

وفي مستهل الاجتماع رحب الدكتور العبدان بالأعضاء ، ثم  تناول مع أعضاء اللجنة استعدادات الجامعة لترتيبات حفل تخريج طلاب وطالبات الجامعة في دفعتها (63) ، والترتيبات اللازمة ، والاجراءات الفنية للخروج بحفل بهيج يسهم في إضفاء الفرحة والسعادة على الطلبة الخريجين وذويهم .

وقال د.العبدان إن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تقيم حفل التخرج الذي تعتز به سنوياً وهي علامة فارقة دائماً تُميز الجامعة ، وحرصاً منها على الاحتفاء بخريجيها ومشاركة طلبتها وذويهم فرحتهم بالتخرج ، مضيفاً أن هذا الحفل سيكون بمثابة عرس كبير يعكس مدى العطاء والانتماء والإنجاز تجاه الخريجين .

وأضاف أن الجامعة  قد أتمت استعداداتها لهذه المناسبة ، ونفذت العديد من الخطوات والإضافات التي تصب في مصلحة الطلاب والطالبات ، والتي تهدف من خلالها لتقديم الحفل بأفضل طريقة ممكنة ، واستثماره في وضع أسس بناءة ليمتد تواصل المتخرج مع الجامعة  بعد تخرجه ، ويؤتي ثماره المرجوة منه بما يحقق للخريج طموحاته وآماله.  

من جانبه أكد عميد القبول والتسجيل الدكتور سليمان العنقري حرص الجامعة على تميز حفل التخرج بما يليق بالجامعة وعراقتها وما أُتيح لها من إمكانات مادية وبشرية ، جعلتها في مقدمة الجامعات السعودية .

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ