تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جامعة الإمام تختتم مشاركتها في معرض جدة الرابع للكتاب

​اختتمت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة بعمادة شؤون المكتبات مشاركتها في معرض جدة للكتاب في دورته الرابعة ، والذي اختتم فعالياته يوم السبت 1440/4/29 هجري  على أرض الفعاليات بأبحر الجنوبية .

وأكدت عميدة شؤون المكتبات أ. د. مها الخثعمي ان مشاركة جامعة الإمام في هذا المعرض يأتي في إطار اهتمام الجامعة بالمعرفة والثقافة ، وتنوعت المشاركة ما بين الإسهام في عرض مطبوعات الجامعة العلمية ، ومؤلفات أعضاء هيئة التدريس ،وبحوثهم العلمية،  بالإضافة إلى أن هذه المشاركة في هذا المحفل الثقافي يأتي إسهاما من الجامعة لعرض احدث المطبوعات العلمية والثقافية والإصدارات ، وتبادل الكتب مع الجامعات ، والمكتبات ، ومراكز الأبحاث العلمية  .

وأضافت الدكتورة الخثعمي أن جناح جامعة الإمام شارك بمايقارب 42 عنواناً وبنسخ تجاوزت 602 نسخة من أحدث إصداراتها في جميع فنون المعرفة والذي يأتي امتداداً لدور الجامعة الفعال في المشاركة بالفعاليات والمناسبات الثقافية التي تبرز ما وصلت إليه الجامعة من حراك علمي وثقافيٍ كبير في جميع المجالات ، مقدمة شكرها وتقديرها لفضيلة وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور خالد بن راشد العبدان على متابعته وعنايته .

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ