تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 جناح الجامعة يستقبل الزوار في معرض ابوظبي الدولي للكتاب

​توافد عدد من الزوار لجناح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية المشارك في معرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته ال(29) الذي يقام بتنظيم من دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي خلال المدة من 24 - 30 / 2019 م.

وزار الجناح الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان ، اطلع خلالها الضيف على احدث الإصدارات العلمية والثقافية من مطبوعات الجامعة ، وقد سره ما تشهده الجامعة من تطورات في المجال العلمي والبحثي وصفه بالايجابية المواكبة للعصر ، وتؤكد دورها وحرصها على المشاركة بهذه الفعالية الأدبية والثقافية تبرز الحراك الثقافي والنهضة العلمية والادبية التي تعيشها المملكة العربية السعودية الشقيقة .

كما زار جناح الجامعة أعضاء لجنة التحكيم في مسابقة شاعر المليون وهم كل من الدكتور غسان الحسن ، والأستاذ سلطان العميمي معتبرين أن مشاركة جامعة الإمام في معرض ابوظبي للكتاب دليلا على أهمية الدور الذي تقوم به الجامعة في نشر كل ما هو جديد في مجال بحث العلمي والثقافي .

كذلك قام مدير عام العلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد فواز الميمان بزيارة لجناح الجامعة ، مطلعاً على ما يقدمه من مطبوعات للباحثين والمهتمين بالتعليم ، مؤكداً أنه يوفر كافة الكتب العلمية والدينية والثقافية والمطبوعات القيمة التي تبرز الحراك الثقافي بجامعة الإمام .

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ