تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الحفل الختامي لأنشطة عمادة تقنية المعلومات

​أقامت عمادة تقنية المعلومات   اليوم  الخميس  , الموافق  20  -  8 - 1440هـ على تمام الساعة  10 صباحاً وحتى الساعة  12  ظهراً, في مبنى 323 بالقاعة الكبرىالحفل الختامي لأنشطتها للعام الجامعي 1439/1440هـ والمقام تحت رعاية وكيلة الجامعة د.حنان العريني.

بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د.حنان العريني وسعادة عميدة مركز دراسة الطالبات د.سارة الفيصل وعدد من القيادات والأستاذات ومنسوبات الجامعة  الإداريات.

استهل الحفل بالنشيد الوطني ثم بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلى ذلك كلمة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د.حنان العريني  والتي شكرت فيها  منسوبات عمادة تقنية المعلومات  اللاتي كنا يعملن عمل احترافي فائق الجودة واثبتن جدارتهن وخدمنا جميع إدارات وعمادات مدينة الملك عبدالله للطالبات بكل اخلاص وحب وعبرت أن في هذا اليوم نحتفل بهذه الجهود العظيمة المتميزة المقدمة من عمادة تقنية المعلومات  كما شكرت عميد تقنية المعلومات د. وليد الجندل ووكيلة عمادة تقنية المعلومات د.سارة الحمود على جهودهم ومتابعتهم  وتمنت أن تكون هذه الجهود من تميز إلى تميز إن شاء الله في ظل قيادتنا الحكيمة ملكينا  سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

ومن جانب أخر ألقى  عميد تقنية المعلومات د. وليد الجندل  كلمته الذي عبر فيها عن شكره وامتنانه على كل من ساهم في إنجازات هذه العمادة  وعلى رأسهم وكيلة عمادة تقنية المعلومات د. سارة الحمود وكذلك خص بالشكر جميع موظفات عمادة تقنية المعلومات على جهودهم واخلاصهم في العمل وحب الإنجاز وتخطي كثير من الصعوبات التي واجهت العمادة بفضل جهود الجميع  كما شكر معالي مدير الجامعة على اهتمامه بالتقنية وكذلك شكر وكيلة الجامعة للشؤون الطالبات د. حنان العريني على ما تبذله من جهود وختم كلمته بشكر عميدة مركز دراسة الطالبات د. سارة الفيصل على دعمها المستمر لعمادة تقنية المعلومات .

ومن ثم تم عرض فديو مرئي  لمخلص إنجازات العمادة وماهي الأنظمة المنجزة والتي تم اطلاقها والاستفادة منها وماهي الأنظمة التي مازالت في مراحل التنفيذ والأنظمة التي تحت الدراسة والتحليل والأنظمة التي سيتم اطلاقها قريباً.

وتم عرض الاحصائيات التي تم إنجازها الخاصة بالقسم النسائي  والتي تشمل احصائيات  الدعم الفني والشبكات والتطبيقات الالكترونية والتشغيل التقني.

وعرض كذلك مبادرات العمادة ومن أهمها الورشة التثقيفية بالخدمات الالكترونية للقيادات الإدارية والعمادات والإدارات في مدينة الملك عبدالله للطالبات وكذلك مبادرة السعودية تبرمج.

كما طرح خلال العرض المرئي  نتائج مسابقة أطفالنا والتقنية  والتي تهدف هذه المسابقة  الى إبراز تجارب تربوية ناجحة  للاستنفاع التقني والوقاية من المخاطر  وتم تكريم المراكز الثلاثة الفائزة في المسابقة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم موظفات عمادة تقنية المعلومات وكذلك تم تكريم سعادة د.حنان العريني وكيلة الجامعة للشؤون الطالبات على رعايتها الكريمة للحفل  .

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ