تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. بن ثاني يرعى اختتام فعاليات النادي الصيفي بالمعهد العلمي في حريملاء

​رعى وكيل جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية لشؤون المعاهد العلمية نائب رئيس اللجنة العليا المشرفة على النوادي الصيفية الدكتور عبدالله بن ثاني وبحضور سعادة محافظ حريملاء الأستاذ محمد بن عبدالمحسن المسعر حفل اختتام فعاليات النادي الصيفي بالمعهد العلمي في محافظة حريملاء مساء يوم الاثنين الموافق ١٩ / ١١ / ١٤٤٠هـ.

وبدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى فضيلة مدير النادي الصيفي الشيخ عبدالمجيد بن حمد الناصر كلمة أكّد خلالها أهمية العناية بالنشء والاهتمام بالشباب وحفظ أوقاتهم من الضياع وأفكارهم من التلوث من خلال ما تقدمه النوادي الصيفية التابعة لجامعة الإمام من برامج مدروسة وأنشطة متنوعة ومشوقة وتوجيهها بشكل سليم لتخدم دينها ووطنها ومجتمعها في بيئة تربوية آمنة.

ثم عُرضت مسرحية " الحماة " من إنتاج وتقديم الطلاب المشاركين للتعريف بالدور الكبير لجنودنا البواسل حماة الوطن ،وكذلك قُدم عرضٌ مرئيٌ يحكي أبرز الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي أقامها النادي.

 عقب ذلك ألقى وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية الدكتور عبدالله بن ثاني كلمة أشار فيها إلى أن هذه النوادي الصيفية ما وجدت إلا لأهداف سامية، وغايات نبيلة وفق رؤية الجامعة ورسالتها العلمية والتربوية، وقد سخرت الجامعة كافة الإمكانات المادية والبشرية بفضل الله ثم رعاية القيادة الكريمة ودعم معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وإشراف ومتابعة معالي مدير الجامعة رئيس اللجنة العليا المشرفة على النوادي الصيفية الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري لتقوم النوادي الصيفية بفعالياتها على الوجه الأكمل من خلال المزج بين ما يحقق المتعة والترفيه والفائدة.

وأكّد الدكتور بن ثاني أن أبرز ما تهدف إليه النوادي الصيفية هو تحفيز الطلاب المشاركين فيها لزيادة الحصيلة المعرفية والتعليمية والثقافية والمهارية، وتنوير عقول الشباب وربطهم بالعلماء الموثوقين وحمايتهم من الأفكار الشاذة والمنحرفة والحفاظ على عقيدتهم ودينهم، وتعزيز محبة الوطن وصدق الانتماء إليه في نفوسهم، وتأكيد أساس المواطنة الصالحة والشراكة الفاعلة في تنمية الوطن والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة المستقبلية 2030 ، وغير ذلك مما يقوي ويدعم الوحدة الوطنية.

كما أعرب وكيل الجامعة لشؤون المعاهد العلمية عن شكره وتقديره لجميع العاملين المخلصين في هذه الأندية الصيفية والمحاضن التربوية على مايقومون به من جهود مضاعفة لإنجاح هذه البرامج النوعية والفعاليات المتنوعة خلال هذا العام والتي حققت ولله الحمد نجاحًا ملحوظًا وإقبالًا متميزًا.

وفي ختام الحفل سلم وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن ثاني درعاً تكريمياً لمحافظ حريملاء الأستاذ محمد المسعر على دعمه وحضوره لهذا النادي الصيفي، كما كرم جميع المشاركين المتميزين.

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ