تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 الدكتورة الخثعمي تشيد بالجهود المبذولة في جناح جامعة الإمام ومدينة الطالبات بمهرجان الجنادرية 33

زارت عميدة شؤون المكتبات في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذة الدكتورة مها الخثعمي مساء الثلاثاء 2 / 5 / 1440هـ جناح الجامعة المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 33) بقسميه (الرجالي والنسائي).

واطلعت سعادة العميدة خلال الزيارة على محتويات الجناح، متجولة بين أرجائه والتقت بممثلي وممثلات وحدات الجامعة، واستمعت إلى شرح واف عما يقدمه الجناح من أنشطة، وخدمات وهدايا تذكارية للزوار، والذي يعرف بالجامعة وأقسامها وكلياتها وتخصصاتها، ومناشطها ومرافقها التعليمية وانجازاتها، إضافة إلى ما تقدمه من خدمات تفيد الطلبة والطالبات والباحثين والباحثات، وأفراد المجتمع.

ووصفت الدكتورة الخثعمي مشاركة الجامعة لهذا العام بأنها مميزة وقيمة، مؤكدة تميز جامعة الإمام في جميع مشاركاتها الثقافية والمجتمعية، وفي المحافل الخارجية، وأشادت بالتنظيم الجيد، مبدية إعجابها بما شاهدته، وبما يحتويه الجناح من مقتنيات تهم الزوار، كما أشادت بكافة الجهود المبذولة من القائمين على الجناح ومن جميع الإدارات المشاركة، وكذلك من إدارة الإعلام الجامعي التي أبرزت تلك الجهود.

يذكر أن جناح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ومدينة الملك عبدالله للطالبات مستمر في استقبال الزوار في مهرجان "الجنادرية" هذا العام بنسخته الثالثة والثلاثون تحت شعار "وفاء وولاء" حتى يوم الأربعاء الموافق 3 / 5 / 1440 هـ.

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ