تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة شقراء يزور الإدارة العامة للإعلام الجامعي

​زار الدكتور مطلق الروقي المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة شقراء ، مقر الإدارة العامة للإعلام الجامعي ، يرافقه الدكتور عبدالعزيز الزاحم مساعد المشرف العام،  وذلك يوم الاثنين 14 / 10 / 1440 هـ ، للإطلاع على أبرز أعمال الإدارة الخاصة بنقل الأخبار وتوثيقها ورصدها وبحث أوجه التعاون المشترك بين جامعة شقراء وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية .ورحب المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام الجامعي الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الركبان بالوفد الزائر ، وقدم لهم نبذة تعريفية عن عمل الإدارة وأبرز إنجازاتها في ظل ما تحظى به الإدارة من متابعة واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بن سالم العامري .

كما شكر الأستاذ الركبان الوفد على هذه الزيارة التي تهدف لبحث أوجه التعاون المشترك بين جامعة شقراء وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ، مشيراً إلى أن نتائج هذه الزيارة ستنعكس إيجاباً على الطرفين خلال الفترة القادمة من خلال التعاون الإعلامي .

من جانبه، أشاد د. مطلق الروقي بالجهود التي تبذلها الجامعة ممثلة في الإدارة العامة للإعلام الجامعي في المجال الإخباري والتقني ، ونوه بأن جامعة شقراء تسعد بالتعاون المشترك مع الجامعة في المجال الإعلامي وإبراز مناشطها وفعالياتها.

يذكر ان الوفد قام بزيارة مقر قناة الجامعة ، واطلعوا على إمكانيات الجامعة في المجال الإعلامي والتصوير والبث والنشر الإلكتروني .

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ