تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عمادة شؤون المكتبات تشارك بالمعرض التعريفي لاستقبال طلاب الجامعة المستجدين

​تشارك عمادة شؤون المكتبات بالمعرض التعريفي لاستقبال طلاب الجامعة المستجدين للعام الجامعي 1441هـ والذي تنظمه عمادة البرامج التحضيرية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب بالبهو الرئيسي بمبنى العمادات المساندة خلال الفترة من 11-13 / 1 / 1441هـ، حيث تقدم العمادة لطلاب الجامعة من خلال مشاركتها بالمعرض بروشورات تعريفية بخدماتها التي يستفيد منها الطلاب خلال دراستهم بالجامعة بالإضافة إلى تواجد موظفي العمادة للإجابة على استفسارات الطلاب المتعلقة بقواعد المعلومات وخدمات المستفيدين من مكتبة الأمير سلطان للعلوم والمعرفة، كما قامت العمادة بتجهيز مجموعة كبيرة من الإهداءات للطلاب عبارة عن مجموعة من إصدارات الجامعة القيمة التي تسهم في بناء وصقل شخصية الطالب المستجد بالجامعة من خلال المعارف الثقافية. 

هذا وأوضحت سعادة عميدة شؤون المكتبات الأستاذة الدكتورة/ مها بنت دخيل الله الخثعمي أن العمادة تشارك في المعرض من خلال مجموعة من الخدمات التي تقدمها لطلاب الجامعة وليستفيدوا منها خلال مسيرتهم الدراسية بالجامعة، وبهدف تعريفهم بالخدمات الإلكترونية المقدمة لهم وكيفية الاستفادة من المكتبة الرقمية.

وأعربت "الدكتورة الخثعمي". عن شكرها وتقديرها لمعالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور/ أحمد بن سالم العامري على دعمه ومتابعته وحرص معاليه على مصلحة طلاب الجامعة وتهيئة سبل التفوق والنجاح لهم خلال مسيرتهم الدراسية بالجامعة حتى يكون لبنة صالحة في وحدة هذا الوطن المعطاء.

كما تقدمت عميدة شؤون المكتبات بجزيل الشكر والتقدير للقائمين على المعرض من عمادة البرامج التحضيرية وعمادة شؤون الطلاب على جهودهم المشكورة وحسن التنظيم.

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ