تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 د. اللحيدان يكرم مدربي الدورة التدريبية لتأهيل معلمي اللغة العربية لغةً ثانية

انطلاقاً من دور جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في خدمة اللغة العربية داخل المملكة وخارجها، نظمت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بالتعاون مع معهد تعليم اللغة العربية الدورة التدريبية لتأهيل معلمي اللغة العربية لغةً ثانية، التي أقيمت عن طريق التعلم الإلكتروني الكامل.

وفي ختام الدورة كرم فضيلة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور فهد بن صالح اللحيدان.. جميع أعضاء هيئة التدريس الذين شاركوا في إعداد الحقائب التدريبية وتقديمها، وشكرهم على حرصهم وتعاونهم الذي أثمر عن نجاح الدورة.

كما قدم د. اللحيدان شكره لسعادة عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور  خالد بن سليمان القوسي وزملائه على جهودهم في تنظيم الدورة بشكل إلكتروني من خلال الإفادة من نظام البلاك بورد، وإعداد جميع الحقائب التدريبية الإلكترونية وتنظيم الاختبارات الإلكترونية وإرسال الشهادات لجميع المتدربين، كما قدم شكره للمشرفين على الدورة الدكتور وليد بن عبدالرحمن الجاسر وكيل العمادة للتعلم الإلكتروني والدكتور سامي بن سليمان اليحيى مدير إدارة تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، والمهندس ياسر بن محمد الزهراني مدير إدارة التعلم الإلكتروني.

من جانبه أوضح د. القوسي أن الدورة أولى الدورات الإلكترونية التي قدمتها العمادة والتي التحق مجموعة من معلمي ومعلمات اللغة العربية لغة ثانية من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وأضاف بأن الدورة تضمنت (8) حقائب تدريبية إلكترونية، تم تقديمها من خلال (24) محاضرة مسجلة، و(72) ساعة تدريب مباشرة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الإثرائية المتنوعة، كم تم تنظيم الاختبارات بشكل إلكتروني كامل، وتم إرسال الشهادات وسجل الدرجات لجميع المتدربين. 

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ