تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

 عمادة مركز دراسات العمل التطوعي تقيم حفلها الختامي

​برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات سعادة الدكتورة حنان بنت عبد الرحمن العريني، وحضور عدد من قيادات الجامعة ، اقامت عمادة مركز دراسات العمل التطوعي الحفل الختامي صباح يوم الاحد الموافق 30 / 8 / 1440هـ ، في القاعة الكبرى بمبنى(321) .

ابتدأ الحفل بالسلام الوطني، عقب ذلك تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، بعدها قدمت سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. حنان العريني كلمة شكرت فيها عضوات هيئة التدريس، والموظفات الاداريات، والطالبات على مستوى الجامعة، على انجازهن لمدة عام دراسي حافل بالعطاء والإنجازات، في جميع المجالات ، وقدمت الشكر والامتنان لعميد عمادة مركز دراسات العمل التطوعي، ووكيلة العمادة د. منال بنت عبد الرحمن الشبل ، كما تقدمت بالشكر الجزيل  لمعالي  مدير الجامعة الأستاذ دكتور أحمد بن سالم العامري التي كانت  لتوجيهاته نبراساً اضاء لنا الطريق لتحقيق رؤية المملكة 2030 في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد محمد بن سلمان آل سعود حفظهم الله .

ثم تقدمت وكيلة عمادة مركز دراسات العمل التطوعي سعادة الدكتورة منال بنت عبد الرحمن الشبل بكلمة رحبت فيها بالحضور قائلة : مع نهاية عام حافل حمل بين طياته امآل وطموحات وانجازات بهمم ، لولا مجموعة من الجهود هيئة لذلك ، وبيئة مناسبة بمدينة الملك عبد الله للطالبات ، فتوحدت الجهود وانسجمت الرؤى لتصنع التميز الذي نريده ، فهنيئاَ لنا جميعاَ ما وصلنا اليه، وهنيئاَ لنا من تقدم وإنجاز بعزيمة وإخلاص لتحقيق رؤية ورسالة الجامعة متمثلة في مركز دراسات العمل التطوعي، وتحقيق رؤية الوطن 2030 من تمكين المسؤولية الاجتماعية، ورفع مستوى تحمل الفرد للمسؤولية من خلال تشجيع العمل التطوعي ، فمنذ ان تحملنا مسؤولية تحقيق تلك الرؤية الرائدة ، فبفضل من الله كانت اهدافنا واضحة ورؤيتنا سديدة ورسالتنا سامية فتحقق الكثير مما تطاعنا الية وعملنا لأجل تحقيقه ولا يزال امامنا الكثير والكثير من التطلعات التي نخطو نحوها بخطوات واثقة بإذن الله تعالى .

واختتمت كلمتها بالدعاء لجامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية بالتوفيق ليكون لها مستقبلاَ رائعاَ أفقه السماء وسمائه الابداع ، سائلين من المولى عز وجل السداد والتوفيق .

وبعد ذلك تم عرض فيديو مرئي عن إنجازات العمادة ، ثم القيت قصيدة شعرية في التطوع ، تلاها مشاركة فريق امام التطوعي .

وفي الختام كرمت وكيلة الجامعة د. العريني، ووكيلة العمادة د. الشبل موظفات العمادة، والمتطوعات المميزات في العمادة ، ومنسقات العمادة في الكليات، وفريق امام التطوعي.

وأهدت وكيلة عمادة مركز دراسات العمل التطوعي د. الشبل لسعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. حنان العريني ، وعميدة مدينة الملك عبد الله للطالبات د. سارة الفيصل درعين تذكاريين ، وقدمت الشكر لجميع من ساهم في نجاح الحفل من منسوبات العمادة .

التغطية الإعلامية


الأخبار المرتبطة


الأراء الموجودة في التعليقات هي اراء أصحابها، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

التعليقات (0)

اضف تعليق

اضافة تعليق

الاسم الرباعي *

البريد الإلكتروني *

عنوان التعليق *

نص التعليق *

الإبلاغ عن التعليق

عنوان التعليق المبلغ عنه :
نص التعليق :
الاسم الرباعي*

البريد الإلكتروني *

سبب الإبلاغ